U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

جزر لشهر العسل رخيصة | حول العالم

يبحث العديد من الأشخاص المقبلين على الزواج عن أجمل الجزر وارخصها لشهر عسل لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتهم بأقل التكاليف.

وهناك العديد من الجزر الجميلة التي يمكنك السفر إليها والاستمتاع بجمالها الساحر وممارسة الأنشطة الترفيهية الرائعة بتكاليف منخفضة، وسنتعرف على تلك الجزر وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

جزر رخيصة لشهر العسل

يتطلع العرسان الجدد لقضاء شهر العسل في جزيرة بعيدة عن العالم، لذلك يبحثون عن جزر رخيصة لشهر العسل، واليوم سنمد يد العون لهم في السطور التالية:

جزيرة سيشل seychelles island

جزر لشهر العسل رخيصة

تقع جزيرة سيشل في جنوب الهند، وتضم أكثر من 115 جزيرة وعاصمتها فيكتوريا، وتتميز بالطبيعة الخلابة من جبال وشواطئ وبحار، كما أن تكلفة الأنشطة قليلة وأغلبها مجانية. 
تحتوي جزيرة سيشل على العديد من المطاعم المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات اللذيذة والمتنوعة. استمتع بشهر عسل ممتع في جزيرة سيشل مع شريك حياتك.
وقم باستكشاف المعالم السياحية وتذوق أشهى الأكلات، كما يمكنك تسلق الصخور في الصباح حيث يعد هذا النشاط من أكثر الأنشطة متعة في سيشيل. أما عن وسائل المواصلات يمكنك التنقل في الجزيرة بكل سهولة وبتكلفة قليلة عن طريق القوارب والسفن السياحية.
تكلفة شهر العسل في سيشيل بسيطة، حيث أن تذكرة الطيران للشخص الواحد تبلغ حوالي 1000 دولار ذهاب وعودة ، ويختلف السعر حسب تاريخ السفر وشركة الطيران، ويمكن أن تصل تكلفة الطعام والشراب إلى حوالي 1000 دولار للشخص الواحد، كما تبدأ أسعار الفنادق من 90 دولارًا.

جزر المالديف Maldives island

جزر المالديف Maldives island،جزر لشهر العسل رخيصة

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي، جنوب غرب الهند، وتتكون من 1000 جزيرة صغيرة، تتميز بطبيعتها الخلابة ورمالها البيضاء وشواطئها الجميلة، كما أنها من أفضل الوجهات السياحية لعشاق الاستكشاف والتصوير الفوتوغرافي. 

في جزر المالديف يمكنك الغوص واستكشاف أعماق البحر والتعرف على العديد من أنواع الأسماك الفريدة والدلافين، كما يمكنك الذهاب في رحلة صيد مثيرة وصيد الأسماك وطهيها لتناول طعام الغداء أو العشاء، كذلك يمكنك ركوب الأمواج وهذا أحد الأنشطة الرائعة في اجمل الجزر السياحية في المالديف.

تتنوع وسائل النقل في جزر المالديف بين القوارب والطائرات وسيارات الأجرة، رسوم القارب 200 دولار ورسوم الرحلة الجوية حوالي 450 دولار، كما تبدأ أسعار سيارات الأجرة بين المدن من حوالي 15 دولارًا.

تبدأ أسعار تذاكر الطيران إلى جزر المالديف من 300 دولار إلى 1000 دولار ذهابًا وإيابًا، يمكن أن تكلفك الرحلة لمدة أسبوع مع الإقامة من 1000 دولار إلى 5000 دولار للشخص الواحد.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 138 دولاراً لليوم. ويمكنك التوجه لـ جزيرة مافوشي للاستمتاع بما تضمه من انشطة.

جزيرة جامايكا Jamaica Island

جزيرة جامايكا Jamaica Island،جزر لشهر العسل رخيصة

عند البحث عن جزر لشهر العسل رخيصة فإن جزيرة جاميكا هي الأفضل، وهي جزيرة كبيرة تقع جنوب كوبا وغرب هايتي، وهي من أفضل الجزر لقضاء شهر عسل بتكلفة قليلة. يمكنك استكشاف المعالم السياحية دون الحاجة إلى الكثير من المال. 

تتميز بوجود البحر الأزرق والمناظر الطبيعية والشعاب المرجانية والشلالات، كما أنها جزيرة متعددة الثقافات فيمكنك مشاهدة العديد من الفعاليات والاستماع إلى الموسيقى المتنوعة من العديد من البلدان، ولا تغفل عن المطبخ الجاميكي الشهير بأطباقه الحارة اللذيذة.

يمكنك التنقل في أنحاء جزيرة جاميكا بسهولة نظرًا لتوفر وسائل المواصلات الرخيصة والآمنة، وتتنوع وسائل النقل بين الباصات والدراجات وسيارات الأجرة.

تبدأ تكلفة تذاكر الطيران من 2000 وحتى 5460 دولاراً للشخص الواحد، تبدأ أسعار الإقامة في افضل الفنادق في جاميكا من 174 دولارًا لليلة الواحدة، تبلغ تكلفة الاقامة لمدة أسبوع حوالي 5000 دولار، بما في ذلك التسوق والوجبات.

جزيرة سريلانكا Sri Lanka island

جزيرة سريلانكا Sri Lanka island،جزر رخيصة لشهر العسل

تقع جزيرة سريلانكا جنوب الهند وشمال خط الاستواء وتعرف باسم لؤلؤة المحيط الهندي، وهي واحدة من افضل جزر لشهر العسل رخيصة.

ويعد أفضل وقت للزيارة بداية من شهر ديسمبر إلى شهر مارس، حيث تكون الأمطار قليلة والطقس معتدل، وتقام الكثير من الفعاليات خلال هذه الفترة.

في جزيرة سريلانكا استمتع بالسباحة والتزلج على المياه الزرقاء الصافية، يمكنك القيام برحلات السفاري وزيارة الغابات الممطرة وركوب الفيلة والتخييم وتسلق الجبال، ايضا من الأنشطة الممتعة. التجديف وركوب الدراجات، ننصحك بزيارة مزارع الشاي وتناول المأكولات البحرية اللذيذة.

اما عن التنقل فسيارات الأجرة متوفرة في المدن الكبرى في سريلانكا، وتوفر الفنادق لزوارها إمكانية استئجار سيارة بسائق أو بدون سائق.

تكاليف الإقامة تبدأ من 1000 دولار وحتى 3000 دولار للشخص الواحد، يمكن أن تبلغ قيمة تذكرة الطيران نحو 410 دولار للفرد، وتتراوح أسعار الفنادق من 25 دولارًا ف الليلة وحتى 95 دولارًا في أفضل المنتجعات.

اجمل جزر العالم لشهر العسل

في العالم الاف الجزر المميزة التي تصلح لعطلة سياحية أو رحلة لشهر العسل لا تنسى، ومن اجمل جزر العالم لشهر العسل ما يلي:

جزيرة بالي

جزيرة بالي،اجمل جزر العالم لشهر العسل

تقع جزيرة بالي في اندونيسيا شرق آسيا، وهي من الوجهات السياحية المميزة، حيث يمكنك زيارة الشؤاطئ ومشاهدة الشلالات وممارسة الغوص والتجديف، وأيضا ممارسة رياضة اليوجا والمشي لمسافات طويلة.

جزيرة بالاوان

جزيرة بالاوان،اجمل جزر العال لشهر العسل،جزر لشهر العسل رخيصة

هي إحدى جزر الفلبين وتقع شمال شرق جزيرة لوزون، أكبر جزر الفلبين، تعتبر الجزيرة بأكملها محمية بحرية منذ عام 1994، وتضم العديد من الشعاب المرجانية التي لم تمسها يد الإنسان، يمكنك الذهاب إلى الجزيرة من جزيرة لوزون بواسطة يخت خاص أو عبارة. ولكن عليك أولا معرفة افضل وقت لزيارة الفلبين لتجنب أي مشكلات غير متوقعة.

جزيرة بورا بورا

جزر لشهر العسل رخيصة

تقع جزيرة بورا بورا جنوب المحيط الهادئ، وهي من ضمن جزر بولينيزيا الفرنسية، لا توجد وسائل نقل عام في الجزيرة يمكنك استئجار سيارة أو دراجة.

ويمكنك استئجار القوارب البخارية لتستكشف الجزيرة، ومن الأنشطة السياحية الشهيرة الغوص والسباحة في البحيرات الضحلة، والقيام برحلات بحرية لمشاهدة بعض أنواع الأسماك وإطعام أسماك القرش. 

المصادر 

https://traveltriangle.com/blog/international-honeymoon-destinations-on-your-budget/

https://www.easemytrip.com/blog/budget-friendly-honeymoon-destinations-in-asia

https://www.brides.com/gallery/honeymoon-island-ideas


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة