U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

افضل وقت لزيارة النمسا . رحلة ممتعة لا تنسى

لمعرفة افضل وقت لزيارة النمسا، فعليك معرفة موقعها في الجزء الجنوبي الشرقي من أوروبا الوسطى. وتعد من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا، حيث تجذب السياح في جميع أوقات السنة، العاصمة التاريخية لها هي فيينا.

مواسم السياحة في النمسا

مواسم السياحة في النمسا،افضل وقت لزيارة النمسا

إذا كنت تحلم بقضاء إجازة في جبال الألب في النمسا، والقيام بالأنشطة المختلفة والاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة، وركوب الدرجات، والخيل، والسباحة في البحيرات الجليدية، والتزلج. وكذلك رؤية الهندسة المعمارية الأكثر إثارة في أوروبا، وغير ذلك الكثير. 

فإن قائمة الانشطة السياحية في النمسا واسعة ومتنوعة. قم بتحديد وقتك من العام لزيارة النمسا اعتمادًا على مغامرتك التي تحب ان تعيشها، ونذكر لك مواسم السفر إلى النمسا:

  • موسم الذروة: يبدأ من شهر مايو وحتى شهر أغسطس

  • مواسم الكتف: هي المواسم التي بين موسم الذروة وموسم الكساد وتكون من أبريل إلى شهر مايو ومن شهر سبتمبر وحتى أكتوبر. وهو أفضل وقت لزيارة النمسا من وجهة نظري.

  • موسم الكساد: من شهر نوفمبر حتى شهر مارس.

  • موسم التزلج: من أواخر نوفمبر وحتى أبريل.

الطقس في النمسا

الطقس في النمسا،افضل وقت لزيارة النمسا

نظرًا لأن النمسا تتمتع بمساحة كبيرة من الأرض وامتداد كبير نسبيًا بين الشرق والغرب، فهناك ثلاثة مناخات مختلفة في مناطق النمسا. فتتمتع المنطقة الشرقية بمناخ قاري حار صيفاً وبارد شتاءا وقلة هطول الأمطار. 

بينما في منطقة جبال الألب الصيف قصير، وهطول الأمطار غزير، والشتاء طويل، فتتمتع بقية مناطق النمسا بمناخ قاري في الجنوب الشرقي ومناخ متغير في الغرب.

ويعتمد افضل وقت لزيارة النمسا على حالة الطقس وتفضيلات المسافر للأنشطة الشتوية أو الصيفية.

أفضل وقت لزيارة النمسا

يعد افضل وقت للسفر والسياحة في النمسا يعتمد على اهتماماتك الخاصة والأنشطة التي ترغب في الاستمتاع بها، ونوضح لك بعض النصائح العامة لنسهل عليك اختيار أفضل الأوقات لزيارة اجمل المدن السياحية في النمسا بالنسبة إليك: 

النمسا في الصيف 

افضل وت لزيارة النمسا


بين شهري يونيو وأكتوبر تكون درجات الحرارة أعلى والأيام أطول، وتكون أشهر الصيف أكثر ازدحاما. فهناك زيادة في عدد السياح وكذلك الأسعار، فضلا عن ارتفاع في درجات الحرارة، العديد من المؤسسات تكون مغلقة. بما في ذلك مدرسة ركوب الخيل الإسبانية الشهيرة، ودار الأوبرا ومنتجعات جبال الألب تكون مغلقة أو هادئة جدًا من أواخر أبريل حتى منتصف يونيو.

لكن يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الحية، والتجول في الحدائق وحضور الفعاليات الثقافية، وزيارة البحيرات القريبة. وإذا كنت من محبي الطقس الدافئ والأجواء المليئة بالحيوية.

حيث يتم إثراء المدن بالمهرجانات والفعاليات الثقافية في الهواء الطلق، مثل: مهرجان جزيرة الدانوب في فيينا ومهرجان سالزبورغ ومهرجان بريغينز.

تعتبر البحيرات والمناطق الجبلية مثالية لممارسة الأنشطة الخارجية مثل: المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والسباحة.

النمسا في الشتاء 


من ديسمبر إلى فبراير بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بجو الشتاء، فإن منتجعات التزلج على الجليد في النمسا،. والمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج تجعل من ديسمبر إلى فبراير افضل وقت لزيارة النمسا.

حيث توفر جبال الألب النمساوية فرصًا عالمية المستوى للتزلج على الجليد، فهناك منتجعات مثل: سانت أنطون وكيتزبوهيل عشاق الثلج من جميع أنحاء العالم، تضيف أسواق عيد الميلاد التي تملأ شوارع فيينا وسالزبورغ لمسة من السحر.

مما يجعل الزيارة الشتوية إلى النمسا لا تُنسى حقًا، وعلى الرغم من أن الطقس بارد جدًا، إلا أنه يمكنك العثور على العديد من المؤسسات المفتوحة. 

وإذا كنت من محبي أجواء الشتاء والأنشطة المرتبطة بالثلوج، فيمكنك أيضًا زيارة فيينا والتزلج في مكان قريب وزيارة الأسواق الشتوية والمشاركة في احتفالات عيد الميلاد.

النمسا في الربيع

افضل وقت لزيارة النمسا

من شهر مارس الى مايو هذا موسم جيد لزيارة النمسا، الهواء منعش وممتع، والمزارع والحدائق مليئة بالزهور. يمكنك استكشاف المعالم السياحية براحة، والاستمتاع بالمشي والتجول في الهواء الطلق.

حيث تنبض حدائق قصر شونبرون وبلفيدير بالزهور النابضة بالحياة، وتعد مزارع الكروم المدرجات في وادي واتشاو مشهدًا خلابًا، لا تفوت فرصة تجربة غابات فيينا الشهيرة المزهرة، مع مسارات المشي الخلابة والزهور البرية العطرة.

النمسا في الخريف

افضل وقت لزياؤة النمسا،النمسا في الخريف


من شهر سبتمبر إلى نوفمبر يجلب الخريف سحراً خاصا الى النمسا، هذا هو وقت رائع لاستكشاف تراث المدينة. يمكنك زيارة الحدائق والمناطق الطبيعية المحيطة والتمتع بجو منعش في درات حرارة أقل وعدد قليل من السياح. 

المصادر:

https://explorethehorizon.co.uk/travel/what-is-the-best-time-to-visit-austria


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة