U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أبرز الأنشطة السياحية في جزيرة مافوشي المالديف | تنفس المتعة

وسط العديد من أبرز الأنشطة السياحية في جزيرة مافوشي المالديف ستجد ما يشعل روح المغامرة وتكرار الزيارة مرة أخرى.. لذلك لا تضيع وقتك وتابع القراءة.

أفضل الأوقات لزيارة مافوشي

افضل الاوقات لزيارة مافوشي،ابرز الأنشطة السياحية في جزيرة مافوشي المالديف


لا ترتبط العطلات بوقت محدد، لكن الذهاب إلى أحد جزر المالديف يتطلب معرفة شاملة بأفضل وقت والأسعار المناسبة لكل ميزانية.

ويعد أفضل وقت لزيارة مافوشي في الفترة ما بين شهري نوفمبر وأبريل، حيث يتناسب الطقس المشمس مع قضاء عطلة جيدة بعيداً عن الأمطار والرياح القوية.

ولكن إن كنت تبحث عن وقت السياحة فيه قليلة في مافوشي من أجل الحصول على سعر أرخص، فإن ما بين شهري سبتمبر ونوفمبر هي الأرخص والأقل تكلفة في جزيرة مافوشي، وجزر المالديف عموما.

أبرز الأنشطة السياحية في جزيرة مافوشي Maafushi

مافوشي Maafushi واحدة من أكثر الجزر شعبية في المالديف، تقع في جزيرة كافو في جنوب مالي. مافوشي بمياهها البراقة، والأنشطة السياحية ومنتجعاتها الفخمة، ويزيد من روعتها أنها غير معروفة لكثير من الناس. لذلك قم بحزم أمتعتك واستعد للسفر مع قائمة فيها أبرز الأنشطة السياحية في مافوشي:

صيد الأسماك 

إن كنت من محبي الصيد، فسوف تحصل على فرصة الصيد كواحد من أبرز الأنشطة السياحية في مافوشي. في الليل والنهار يمكنك صيد طعامك بنفسك وطهيه في أحد المطاعم المنتشرة على الجزيرة.

رحلات استكشاف الرمال 

ابرز الأنشطة السياحية في جزيرة مافوشي Maafushi


تحتوي المالديف على ضفاف رملية مميزة، لا تفوت رحلات استكشاف الرمال البيضاء الثلجية.   والتي تتكون منطقة ضحلة من البحر، وتندمج ألوان المياه بالرمال فتعطي ظلال براقة تذهل العيون.

ولا تقتصر الرحلة على استكشاف الرمال فقط، بل ستكتسب فرصة الغطس في الشعاب المرجانية الخارجية بمفردك إن أحببت. أو تجربة الغوص في البحيرة. ويفضل الذهاب في الوقت ما بين شهري يناير وفبراير.

الغطس 

ابرز الأنشطة السياحية في جدزيرة مافوشي المالديف


احصل على أحد رحلات الغطس المثيرة وسط الشعاب المرجانية الساحرة، واستمتع بالحياة البحرية المتنوعة في أفضل مواقع الغطس وهي: Maavelaathu، وBanana Reef، وVilivaru Corner، وMaafushi Corner

وإن كنت لا تعرف الغطس، فهناك دورات معتمدة للتدريب من PADI، ستفيد في تعلم بعض النصائح السريعة للغطس. 

جولة في الجزر بالقرب من مافوشي

كونها جزيرة صغيرة إلى حد ما، لا يعني أن الرحلة قصيرة. فبعد استكشاف شواطئ مافوشي، يمكنك القيام برحلة حول الجزر القريبة مع أحد منظمي الرحلات السياحية بأسعار مناسبة.

وعند الانتهاء يمكنك تجربة السباحة مع الدلافين الرائعة في جزيرة مافوشي، وأخذ جولة في المدينة للتعرف على الثقافة المحلية للجزيرة. بالإضافة لتناول بعض الوجبات المحلية الطازجة أو المأكولات البحرية المتنوعة.

السياحة في المالديف 

جنة الأرض " جزر المالديف". حيث كل ألوان الطبيعة مجتمعة في لوحات فنية متنوعة، مياه صافية وزرقاء وزمردية، تحتضن أشجار ونخيل على مرمى البصر، ورمال ناعمة وشواطئ نظيفة وهادئة، تتخللها أشعة الشمس الدافئة، وشعاب مرجانية وأسماك لا مثيل لها، وخدمة ممتازة لرحلة سياحية خيالية.

السياحة في المالديف تزدهر يوماً بعد الآخر بفضل مقوماتها الغير تنافسية مع غيرها من الوجهات السياحية. بفضل ما تقدمه من ترفيه ورياضيات مائية، وشاطئية، وفعاليات يومية، فضلا عن الخصوصية.

كل ذلك في أرخبيل المالديف الذي يضم 1190 جزيرة مرجانية، جميعها ساحر، ومن أجمل وأفضل الجزر السياحية في المالديف ما يلي: 

  • جزيرة مالي Malé Island

  • جزيرة بيادهو Biyadhoo Island 

  • جزيرة موفاشي Maafushi Island 

  • جزيرة هولهومالي Hulhumalé Island

  • جزيرة فيليجاندو Veligandu Island 

  •  جزيرة فادهو Vaadhoo Island 

  • جزيرة كوريدو Kuredu Island

  • جزيرة فيلينجلي Villingili Resort Island

  • جزيرة نالاجورايدهو Nalaguraidhoo Island 


المصادر: 

https://islandii.com/maafushi/

https://therovingheart.com/maafushi-island-maldives-budget/


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة