U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

5 من اجمل المدن السياحية في النمسا

 انت على مقربة من اجمل المدن السياحية في النمسا، حث تقع جمهورية النمسا في اوروبا الوسطى يحدها من الشمال التشييك وألمانيا، ومن الجنوب سلوفينيا وإيطاليا.

ويحدها من الشرق سلوفاكيا والمجر ومن الغرب سويسرا، تبلغ مساحة النمسا حوالي 83 كيلومتراً مربعاً. ولا يتبقى سوى معرفة افضل وقت لزيارة النمسا.

المدن السياحية في النمسا 

المدن السياحية في النمسا،اجمل المدن السياحية في النمسا

الرحلة السياحية في النمسا تجربة فريدة من نوعها ستفاجئك بمعالمها الحضارية ومناظرها الطبيعية، شوارعها القديمة المرصوفة بالحصى. واهم الانشطة السياحية في النمسا. وتنتشر العديد من المعالم السياحية في جميع المدن السياحية في النمسا مثل:

  • فينيا Vienna

  • سالزبورغ Salzburg 

  • انسبروك Innsbruck

  • زيلامسي Zell am See

  • كلاغنفورت Klagenfurt

  • لينز Linz

  • ايزنشتات Eisenstadt

  • غراتس Graz

  • فيلدكيرش Feldkirch

  • بريجينز Bregenz

  • ستاير Stair

  • كريمس Krems

  • فيلاخ Villach

اجمل المدن السياحية في النمسا 

يعد مستوى المعيشة من أعلى المستويات في العالم، تتمتع هذه الدولة الألبية بمناظر طبيعية مذهلة. هنا ستجد العديد من المدن الخلابة ذات الهندسة المعمارية الباروكية والتي تشير إلى ماضي النمسا القمعي.

حيث تمزج أفضل مدن النمسا بين القديم والحديث، حيث تضم القلاع والكنائس والكاتدرائيات. وفيما يلي اجمل المدن السياحية في النمسا:

مدينة  فيينا

مدينة فيينا،اجمل المدن السياحية في النمسا

فيينا هي عاصمة النمسا وأهم وأجمل وأكبر مدنها من حيث المساحة وعدد السكان، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مليون وسبعمائة ألف، وبها أهم المطارات في النمسا. 

وتضم مقرات دبلوماسية، وسفارات للعديد من دول العالم، وقد تم اختيارها عدة مرات كأفضل مدينة في العالم  من حيث مستوى المعيشة. ومن السهل فيه ايجاد العديد من افضل الفنادق في النمسا.

ومن المعالم السياحية الي تشتهر بها فيينا هي قصر شونبرون، ومدينة ملاهي براتر، وقصر هوفبورج ودار الأوبرا في فيينا، كاتدرائية القديس ستيفن ومتحف التاريخ الطبيعي.

مدينة زيلامسي

مدينة زيلامسي،اجمل المدن السياحية في النمسا

تعتبر مدينة زيلامسي من اجمل مدن النمسا بفضل بمناظرها الطبيعية الرائعة، وإذا قمت بزيارة النمسا في الشتاء ستجد فرصة الذهاب للتزلج على الجليد. 

ولا تكتمل السياحة في النمسا دون تجربة هذه الرياضة المثيرة، تقع مدينة زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل المعروفة بمياهها الزرقاء والتي توفر فرصة رائعة لممارسة السباحة والغوص. 

بالإضافة إلى الاستمتاع بشلالات المياه المتدفقة في أشهر الصيف، ومن المعالم السياحية الشهيرة في زيلامسي؛ منتزه اليزابيث، وقمة شمنتوه. حيث يمكنك الاستمتاع بركوب التلفريك للوصول إلى قمتها الثلجية لمشاهدة معالم المدينة، ومناظر الريف النمساوي والطبيعة الخلابة من الأعلى، ومن ثم ممارسة رياضة التزلج على الجليد.

مدينة سالزبورغ

مدينة سالزبورغ،اجمل المدن السياحية في النمسا


تقع مدينة سالزبورغ بالقرب من جبال الألب الشهيرة، مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت. وتعد من اجمل المدن السياحية في النمسا، حيث يوجد بها البحيرات الزرقاء، والأجواء الممتعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

هنا في سالزبورغ ستتعرف على الشوارع الضيقة والمناطق الشعبية، وتتذوق المأكولات والمشروبات المحلية في المطاعم المنتشرة في أنحاء هذه المدينة العريقة. 

ويوجد بها محل ميلاد موزارت لتخليد ذكري هذا الموسيقار العالمي، ومن أهم المعالم السياحية أيضا في سالزبورغ: قلعة هوهن، و قصر ميرابيل الفخم بحديقته المميزة التي تعتبر متحفا نباتيا، ويضم هذا القصر الكثير من التماثيل الرائعة مثل تمثال ملاج الدرج.

مدينة انسبروك

مدينة انسبروك،اجمل المدن السياحية في النمسا

من أجمل مدن النمسا مدينة إنسبروك التي تتميز بجمالها الطبيعي المتميز وموقعها في وادي نهر الإن. فمدينة إنسبروك التاريخية تحتوي على العديد من أجمل معالم النمسا الفريدة، تنتشر فيها المعالم السياحية، والفنادق، والمطاعم، وأماكن الترفيه المتنوعة خصوصا خلال أشهر الشتاء.

كما أنها حصلت على لقب "مركز الرياضات الشتوية"، بسبب وجود جبال الألب العالية المناسبة للتزلج على الجليد. ومن أهم المعالم السياحية في انسبروك؛ مبنى السقف الذهبي وحديقة حيوانات الألب وقلعة امبراس.

مدينة  غراتس

مدينة  غراتس،اجمل المدن السياحية في النمسا

تقع مدينة غراتس في الجزء الجنوبي الشرقي من النمسا، وهي ثاني أكبر مدينة في البلاد، وتلقب بعاصمة الثقافة الأوروبية. حيث أنها من أهم مدن النمسا التاريخية، وهي مدينة تمزج بسلاسة بين الماضي والحاضر، وواحدة من اجمل المدن السياحية في النمسا.

تعد المدينة القديمة المحفوظة بشكل جميل، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتعد موطنًا للهندسة المعمارية المذهلة التي تعود إلى العصور الوسطى.

بما في ذلك برج ساعة غراتس الشهير، وتلة شلوسبيرج مع مناظرها الخلابة، وتعتبر غراتس موطنًا مهمًا للهندسة المعمارية الباروكية الفريدة من نوعها. 

حيث تضم القصور والمتاحف، وكذلك الكنيسة الفرنسيسكانية ذات الطراز القوطي، بالإضافة إلى أنها مسقط رأس الممثل الشهير أرنولد شوارزنيجر. كما أنها بها أكبر متحف للأسلحة في العالم، حيث يتم عرض الأسلحة بجميع أنواعها وأحجامها. ولا تفوت زيارة متحف غراتس للفنون المصمم على شكل كبسولة.

المصادر 

https://www.touropia.com/best-cities-to-visit-in-austria/

https://travel2next.com/cities-in-austria/

https://www.beyondthebay.co/austria/salzburg-or-vienna


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة