U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

تكاليف السياحة في دبي | رحلة بلا حدود بأقل التكاليف

تكاليف السياحة في دبي تعتمد على عدة عوامل كأي بلد سياحي، فهناك الرحلات السياحية متفاوتة الاسعار وفقاً لمكاتب السياحة المختلفة. والفنادق المتعددة والتي تقدم خدمة ممتازة مقارنة مع غيرها من البلاد السياحية الأخرى، والمعالم السياحية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. بما في ذلك افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل.

تكلفة الطيران إلى دبي

تكلفة الطيران إلى دبي،تكاليف السياحة في دبي


تختلف تكلفة الطيران والرحلات إلى دبي باختلاف الدولة التي تقيم فيها، فعلى سبيل المثال: تبدأ رحلات الطيران من الولايات المتحدة الأمريكية إلى دبي بـ 700 دولار وحتى 1500 دولار.  ويرجع هذا التفاوت إلى الدرجة المناسبة لكل مسافر.

في حين تبدأ رحلات الطيران من جمهورية مصر العربية إلى دبي من 5300 جنيه وحتى 9000 جنيه ثمناً للتذكرة. 

وتكون رحلات الطيران من دول الخليج إلى دبي أرخص وخياراتها أكثر من 250 ريال فأعلى للتذكرة. 

تكلفة الفنادق في دبي

تكلفة الفنادق في دبي،تكاليف السياحة في دبي


توفر دبي مجموعة متنوعة من الفنادق وأماكن الإقامة الفخمة، والتي توفر جميع المرافق والخدمات المطلوبة لقضاء رحلة مريحة. حيث تتفاوت أسعار الفنادق وفقاً للخدمات المقدمة منها، وموقعها من افضل الفناق وأشهرها في دبي.

فهناك الفنادق 5 نجزم في الأماكن الحيوية في دبي، مع خدمات ممتازة وتقييم +9 تكلف في حدود 13500 جنبه مصري أو تقريبا 1600ريال.. أي ما يقارب 437 دولار أمريكي. وهناك فنادق ال3 نجوم التي تكلف في الليلة الواحدة في حدود 1500 جنيه مصري، ما يعادل 48.5 دولار أمريكي. 

وتأتي تكلفة الفنادق المتوسطة في متوسط من 80 إلى 150 دولار في الليلة للفرد، في الوقت الذي تتخطى تكلفة الفندق الفاخر في الليلة الواحدة 300 دولار.

كما تتوفر النزل المشتركة، ويتم الحساب فيها على السرير الواحد في الليلة، وهذا يكون خيار مناسب إن كنتم مجموعة شباب في عطلة. ويكلف السرير ما يعادل حوالي 20 دولار.

ولكن عليك اختيار الموسم المراد الذهاب اليه، مع العلم أنه في الفعاليات وموسم الذروة السياحي تكون التكلفة والرسوم أعلى بكثير. خصوصاً في الأحداث الكبيرة مثل: مهرجان دبي للتسوق، وغيرها. لذلك يوصى بحجز مكان الإقامة مسبقاً إن كنت تنوي السفر في وقت الذروة، وذلك يسمح بتقليل التكاليف إلى حد ما.

رسوم المعالم السياحية في دبي 

رسوم المعالم السياحية في دبي،تكاليف السياحة في دبي


في دبي تكون زيارة المعالم السياحية كثيرة، خصوصاً مع انتشارها في كل منطقة تقريباً. لذلك وجب معرفة رسوم المعالم السياحية في دبي وافضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل والشباب والعرائس. وعلى سبيل المثال:

  • رسوم دخول برج خليفة اطول برج في العالم تكلف 149 درهم إماراتي، ما يعادل 40.5 دولار أمريكي للدخول إلى منصة المراقبة. غير شامل المطاعم والمعالم داخل البرج.

  • متحف دبي يكلف درهم اماراتي واحد لدخول الاطفال، وثلاثة دراهم للشخص البالغ.

  • مول دبي في ساحة برج خليفة، والدخول إليه مجانًا، مع اختلاف وتفاوت اسعار الانشطة بداخله.

  • رسوم دخول حديقة دبي المعجزة يكلف 40 درهم إماراتي للطفل، و55 درهم للشخص البالغ.

  • تكلفة رحلة سفاري في الصحراء تختلف وفقاً لنوع الجولة السياحية ومدتها، وتبدأ الحزم الأساسية من 150 درهم إماراتي تقريبا.

أفضل وقت لزيارة دبي

افضل وقت لزيارة دبي،تكاليف السياحة في دبي


يتم تحديد أفضل وقت لزيارة دبي، عند تحديد المعدل من الزيارة وميزانية الرحلة، كما يلي: 

  • أفضل وقت من حيث الأسعار في دبي، هو في الفترة ما بين شهري يونيو واغسطس. حيث يقل عدد السياح بسبب ارتفاع درجات الحرارة. ولكن التكييفات تحل هذه الأزمة في الفنادق والمطاعم، كما أن قضاء عطلة على البحر يكون اختيار جيد، وكذلك التسوق.

  • بالنسبة لموسم ذروة السياحة في دبي، فهو في العادة من شهر نوفمبر وحتى فبراير. بسبب درجات الحرارة المناسبة، وازدهار السياحة هناك بفضل المهرجانات والفعاليات المتنوعة.

المصادر:

https://www.budgetyourtrip.com/united-arab-emirates/dubai

https://www.trip.com/guide/info/trip-to-dubai-cost.html


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة