U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

من أجمل الفنادق المذهلة في دبي

تعد دبي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، فهي المدينة التي ستجعلك ترغب في المزيد. بفضل الحياة الليلية التي لا نهاية لها، والأضواء المتلألئة والهندسة المعمارية المذهلة، كما أنها موطن لبعض من أفخم فنادق الخمس نجوم في العالم.

واليوم سنذكر أفضل 10 فنادق في دبي. ومنها فندق برج العرب الشهير وتاج دبي الساحر، بجانب العديد من الفنادق الرائعة، ولا تفوت اخذ فكرة عن تكاليف السياحة في دبي لرحلة جيدة.

السياحة في دبي

السياحة في دبي،افضل 10 فنادق في دبي


أصبحت دبي إحدى أكثر مدن العالم جذباً للسياحة، نظراً للتطور المعماري والثقافي الذي اجتاحها، على شكل ناطحات سحاب عملاقة ذات تصاميم هندسية مبتكرة نابعة من مظهر المدينة وثقافتها.
علاوة على أن دبي تعد من أشهر الوجهات السياحية في العالم ويزورها الملايين من الأشخاص كل عام. لما تمتلكه دبي من اماكن سياحية وافضل الانشطة السياحية في دبي.

وتتميز هذه المدينة أيضًا ببرج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 830 مترًا وهو أطول برج في العالم، ونافورة دبي الأكثر شهرة في العالم، ودبي مول الذي يعتبر من أكبر مراكز التسوق في العالم.

أفضل الفنادق وأشهرها في دبي

توجد العديد من الفنادق في دبي، وفيما يلي أشهرها:

  1. فندق ابيس ستيلس دبي في جميرا

  2. فندق حياة ريجينسي Hyatt Regency Dubai Creek Heights

  3. فندق تاج دبي في شارع الشيخ زايد

  4. فندق رويال سنترال في جزيرة النخلة

  5. منتجع بلفارج Bvlgari Resort Dubai

  6. منتجع فورسيزون دبي جميرا بيتش

  7. فندق اتلانتس النخلة

  8. فندق أفنيو دبي في ديرة

  9. فندق موفنبيك ابن بطوطة في جبل علي

فندق ابيس ستيلس دبي في جميرا

فندق ابيس ستيلس دبي في جميرا،افضل 10 فنادق في دبي


هذا الفندق واحد من أفضل 10 فنادق في دبي، وهو من أمتع أماكن الإقامة، حيث يوفر الفندق مركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية، وموقف آمن ومجاني للسيارات ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة للتدخين.

ويبعد الفندق حوالي 6.9 كم عن وسط منطقة جميرا، وعن مركز تسوق سيتي ووك 5.9 كم، ويبعد عن مطار دبي الدولي 11.8 كم. لذلك يجب معرفة تكاليف السفر إلى دبي.

فندق تاج دبي في شارع الشيخ زايد

فندق تاج دبي في شارع الشيخ زايد،افضل 10 فنادق في دبي


هذا الفندق المصنف 5 نجوم في شارع الشيخ زايد، واحد من أفضل 10 فنادق في دبي. حيث يقدم غرف ذات إطلالات خلابة على برج خليفة.

بالإضافة إلى أنه يضم مركز سبا وعافية، مسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية، علاوة على توافر مركز أعمال، وقاعات اجتماعات برسوم إضافية.

ويقع الفندق على بُعد 17.2 كم من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 3.9 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

فندق رويال سنترال في جزيرة النخلة

فندق رويال سنترال في جزيرة النخلة،افضل 10 فنادق في دبي
في واحد من أفضل 10 فنادق في دبي، وهو المفضل لدى عدد كبير من النزلاء، حيث وجدوا فيه خدمات عالية الجودة، وكل ركن من أركان الفندق عبارة عن تحفة فنية مذهلة توفر الهدوء والجمال.
كما تتميز بإطلالات الغرف المصممة بشكل رائع وديكوراتها الرائعة. بالإضافة إلى توافر المرافق العائلية والترفيهية، فضلاً عن خدمة الاستقبال الممتازة، وهو قريب من مول الإمارات بحوالي 3.3 كم، ويبعد عن حديقة أكوافنتشر المائية بحوالي 3.7 كم من برج العرب، و 24.8 كم من مطار دبي الدولي.

فندق أفنيو دبي في ديرة

فندق أفنيو دبي في ديرة،افضل 10 فنادق في دبي


فندق افينيو دبي من أجمل الفنادق في دبي، حيث يتمتع بموقع متميز بقلب المدينة، ويقع بالقرب من معظم معالمها السياحية، كما يتوفر مجموعة من الخدمات المتميزة.

وتتميز الغرف بإطلالات مُتنوعة على أفق المدينة بحكم موقعه المُميز، ويتوفر بالغرفة تراس به منضدة وكراسي تصلح للجلوس وتناول الطعام. كما يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين، كما أن كافة المرافق الموجودة مناسبة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق موفنبيك ابن بطوطة في جبل علي

فندق موفنبيك ابن بطوطة في جبل علي،افضل 10فنادق في دبي


يعد هذا الفندق أفضل فندق في منطقة جبل علي، حيث يتمتع بغرفة بديكورات عصرية من الطراز المغربي، وهو أفضل الفنادق وأشهرها في دبي، كما يتوفر في الفندق العديد من المسابح من بينها مسبح أطفال.

وهناك أيضًا مركز لياقة بدنية مع مدرب شخصي، وخدمات التجميل، علاوة على مكتب للجولات السياحية، خدمة مجالسة الرضع، وخدمة كونسيرج. 

وفي النهاية، بعد معرفة أفضل الفنادق وأشهرها في دبي، يمكنك اختيار الفندق المناسب لك من حيث الإقامة والخدامات لقضاء إجازة ممتعة في واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم.

المصادر:

https://www.forbes.com/sites/forbes-personal-shopper/article/best-hotels-in-dubai/?sh=4723decd4224

https://www.cntraveller.com/gallery/best-hotels-in-dubai


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة