U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل | السياحة للأطفال في دبي

أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل، والأطفال منتشرة في أنحاء دبي الرائعة، التي استطاعت حجز مكان أول في السياحة العالمية بفضل تطورها، والاهتمام بكافة أنواع السياخ من جميع الأعمار. لذلك جهز حقائبك مع عائلتك وهيا ننطلق في رحلة عائلية في دبي.

الأماكن السياحية في دبي للعائلات

الاماكن السياحية في دبي للعائلات،افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل


دبي مدينة الأحلام في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك من المقومات ما يجعلها وجهة سياحية أولى لكل من يحب السفر. وتمتلك دبي العديد من المعالم ونقاط الجذب السياحي تجعلها أفضل الاماكن السياحية في دبي للعائلات مثل: 

  • برج خليفة اطول برج في العالم.

  • منتزه AYA Universe

  • كيدزانيا دبي

  •  سكاي دبي التزلج على الجليد

  • اكواريوم دبي 

  • الحديقة المائية وايلد وادي

  • أي ام جي عالم من المغامرات

  • الحديقة المائية اكوافينتشر

  • مول دبي

  • Ligoland

ولا تنسى الاطلاع على قائمة افضل الفنادق وأشهرها في دبي، من أجل رحلة مريحة ومتكاملة.

أفضل الأماكن الترفيهية في دبي للعوائل

من وسط العديد من الأماكن السياحية ذات الأنشطة الترفيهية، جهزنا لكم القائمة التالية بـ أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل أبرزها ما يلي:

منتزه AYA Universe

منتزه AYA Universe،افضل الاماكن الترفيهية في دبي للعوائل،افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل


منتزه AYA Universe عالمي فعلا، وهو واحد من أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل، في سيتي مول وافي. حيث يوفر مجموعة من الاكتشافات المذهلة التي يمكن تجربتها على أرض الواقع.

هنا على مساحة 40 ألف قدم مربع في قلب دبي، يمكنك اختيار أحد الغرف في المتنزه، ومشاهدة الفضاء كأنك تلمسه بيدك. اتجه لمشاهدة المراصد المليئة بالنجوم، وقم بتجربة 12 مكان تفاعلي بما في ذلك: Aurora وThe Source وHarmonia وCelestia وDrift وOutland.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية


دبي اكواريوم وحديقة الحيوانات المائية،افضل الاماكن الترفيهية في دبي للعوائل


Dubai Aquarium واحدة من أبرز المعالم السياحية في دبي للعوائل والشباب وحتى الأزواج الحديثين. هنا يمكن اكتشاف عالم الأحياء المائية الذي يضم مجموعة من الكائنات البحرية المهددة بالانقراض، والحيوانات البحرية النادرة والغريبة. 

أسماك شيطان البحر، وأسماك قرش الشعاب المرجانية، وأسماك قرش النمر، والعديد العديد من المخلوقات البحرية المذهلة. ولا تنس تجربة السباحة مع أسماك القرش تلك إن كنت تتمتع بروح الشجاعة. استمتع بالغوص في أعماق أحد أكبر الأحواض المائية في العالم، مع استكشاف حديقة الحيوانات البحرية تحت الارض.

آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات،افضل الاماكن الترفيهية في دبي للعوائل،افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل


مكان آخر يظهر روعة استخدام دبي للتكنولوجيا، IMG اكبر مدينة ملاهي داخلية في دبي، وأفضل الأماكن الترفيهية في دبي للعوائل. حيث عالم رائع من المغامرات المتطورة التي تأخذك لعالم الخيال.

ينقسم المتنزه لعدة مناطق تضم 17 لعبة متطورة، ومعالم جذب مميزة تصلح لأخذ بعض الصور التذكارية. قم بالاتجاه نحو Lost valley لتجربة ألعاب السباق، ومشاهدة ديناصورات عملاقة بالحجم الطبيعي والتأثيرات الصوتية المرعبة.

واصطحب اطفالك لقسم Marvel لمشاهدة الابطال الخارقين، ثم إلى قسم Cartoon Network ومشاهدة الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل: بن 10 وفتيات القوة وغيرها. ولا تنس تجربة باقي الاقسام    Haunted Hotel  و  IMG Kids Zone وNovo Cinemas وIMG Boulevard.

كيدزانيا دبي

كيدزانيا دبي،افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل


الحديقة الترفيهية الافضل للأطفال، كيدزانيا دبي، وهي حديقة مصممة على شكل مدينة صغيرة تضم حوالي 40 نشاط واقعي، يسمح للأطفال بالتصرف كالبالغين. مما يساهم في إظهار مواهبهم وإخراج طاقتهم.

في أقسام مختلفة مثل: مصنع شيكولاتة كيندر وFlight Simulator ومسرح متروبوليتان وأرشيف كيدزانيا الطبيعي، ومع كل نشاط صحيح يحصلون على عملات كيدزانيا. كما يمكن للطفل ممارسة وظيفة أحلامه من طبيب، أو معلم، أو ضابط وغيرها الكثير وسط عدد من الأطفال في نفس عمره.

حديقة دبي المعجزة

حديقة دبي المعجزة،افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل


قطعة من الجمال الطبيعي، والزهور المتناسقة في حديقة دبي المعجزة افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل وجميع السياح. كونها أكبر حديقة زهور في العالم، فهي نقطة جذب سياحي رئيسية في دبي.

استمتع بمشاهدة طائرة الإمارات A380، المكونة من أكثر من 500 ألف زهرة ونبات حي كأكبر تكوين زهور في العالم. ولا تنسى المرور بحقل زهور دوار الشمس بآلاف الزهور باللون الاصفر الزاهي، والعديد من الأشكال المكونة من الزهور. بما في ذلك؛ الإهرامات، وهيكل برج خليفة، والأكواخ الثلجية، والقطارات وغيرها.

المصادر: 

https://traveltriangle.com/blog/places-to-visit-in-dubai-with-family/

https://www.thrillophilia.com/places-to-visit-in-dubai-with-family


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة