U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أفضل الفنادق في باريس فرنسا : السياحة في فرنسا

افضل الفنادق في باريس فرنسا

تعتبر باريس وجهة سياحية شهيرة، وتلبي أفضل الفنادق في باريس فرنسا كافة متطلبات السائحين واحتياجاتهم مهما كانت أذواقهم، فمدينة الأنوار تفتح أبوابها للجميع للاستمتاع والترفيه.

كما وتوفر العاصمة باريس أكبر تجمع لمعالم الجذب السياحي في فرنسا، ويفضلها الكثير من السياح، لأنها تجعل تجربتهم لا مثيل لها.

السياحة في باريس

السياحة في باريس،افضل الفنادق في باريس فرنسا


تعتبر باريس عاصمة فرنسا معروفة على نطاق واسع كواحدة من أشهر الوجهات السياحية في فرنسا، وتلقب بمدينة الحب لأنها ليست مجرد مدينة عادية، بل مكان يرحب بضيوفه دائمًا بوسائل الترفيه المختلفة.

وتحتوي هذه المدينة الواقعة على ضفاف نهر السين الكثير من الأماكن الحيوية التي غالباً ما تجذب السياح إلى باريس، فهناك منتزهات رائعة، وأماكن ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى المسارح الثقافية.

وتُعرف باريس أيضًا بأنها مدينة مليئة بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف والكاتدرائيات، فهي أشهر الوجهات السياحية في فرنسا.

كما أنها تحتوي على صور متنوعة من التطور المعماري والثقافي، حيث تضم مجموعة من مراكز التسوق المختلفة.

أفضل الفنادق وأشهرها في باريس

تمتلك باريس عددا جيدا من الفنادق كونها العاصمة الفرنسية ومكان حيوي للسياحة في فرنسا، وفيما يلي سنوضح افضل الفنادق في باريس فرنسا:

  1. فندق بلازا أتينيه باريس

  2. فندق فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس

  3. إنتركونتيننتال باريس لو غران

  4. Pullman Paris Tour Eiffel

  5. الفندق الزهري Pink Hotel

  6. بست ويسترن بريميور ماريه غراند بولفار

  7. هوليداي إن إكسبرس باريس - كنال دو لا فيليت

  8. فندق سانت ريجيس باريس

  9. فندق سوفيتل باريس لو فوبور

  10. فندق موريس باريس

فندق بلازا أتينيه باريس

فندق بلازا أتينيه باريس،افضل الفنادق في باريس فرنسا


يعتبر من أفضل الفنادق في باريس فرنسا، وهو من الفنادق التي تتميز بطراز كلاسيكي، بالإضافة إلى الإقامة الراقية في أجنحة فاخرة مطلة على برج إيفل.

كما تضم الغرف على أسرّة ملكية مع أرائك فخمة وأنواع مختلفة من الوسائد للراحة، بالإضافة إلى شاشة بلازما مع قائمة كبيرة من الأفلام لمتعة المشاهدة.

ويمكنك الاستمتاع بوجبتك في الحديقة الأنيقة أو على التراس، ويمكن للفندق أيضًا حجز التذاكر للرحلات الاستكشافية أو العروض والاستفادة من خدمات تحويل العملات.

فندق فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

فندق فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس،افضل الفنادق في باريس فرنسا


واحد من أفضل الفنادق في باريس فرنسا، ويقدم لضيوفه إقامة فاخرة من حيث الموقع ووسائل الراحة والخدمات، وتوفر أجنحة الفندق إطلالات ساحرة على شارع الشانزليزيه، وتتضمن كافة وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف، ومرافق صديقة للحيوانات الأليفة، ومساحات معيشة واسعة، ومطابخ منفصلة، ​​وغرف عائلية، وتدفئة، وعازل للصوت.

كما يحتوي الفندق على غرفة للياقة البدنية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل رعاية الأطفال والنقل من وإلى المطار. ويوفر رؤية ممتازة لـ ابرز الاماكن السياحية في فرنسا باريس.

فندق سانت ريجيس باريس

فندق سانت ريجيس باريس


يتمتع هذا الفندق المصنف خمس نجوم، بموقع متميز داخل قصر تم بناؤه في القرن الماضي، وهو من أفضل الفنادق وأشهرها في باريس، كما يضم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي يطلبها كافة النزلاء.

مما يجعله من أفضل فنادق الشانزليزيه، ويشتهر بتاريخه العريق وتصميمه كقصر أثري رائع. كما يوفر الفندق خدمات المساج مقابل تكلفة إضافية، بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال مجاناً.

ويوفر أيضًا تذاكر لزيارة المعالم السياحية ومعالم المدينة، كما تتوفر مواقف عامة للسيارات بالقرب من الفندق مقابل رسوم.

فندق سوفيتل باريس لو فوبور

فندق سوفيتل باريس لو فوبور،افضل الفنادق في باريس فرنسا


هو من أفضل الفنادق وأشهرها في باريس، ذات تصنيف الـ 5 نجوم، ويتمتع الفندق بتصميم كلاسيكي، بالإضافة إلى أنه يتميز بإطلالة خلابة على فناء داخلي وتجهيزات مُتكاملة للغُرف والأجنحة.

وتوفر الغرف راحة البال للزوار، حيث أنها عازلة للصوت بشكل رائع ومجهزة بخدمة الواي فاي، كما أن تصميم الفندق حديث وفاخر بما يليق بعاصمة الأزياء.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، وحمامين، علاوة على خدمات التجميل والمساج، وخدمة صف السيارات والنقل من وإلى المطار.

فندق موريس باريس

فندق موريس باريس،افضل الفنادق في باريس فرنسا


يعد هذا القصر الملكي الفاخر من أفضل الفنادق في باريس فرنسا ذو تصنيف 5 نجوم في واحدة من اهم المدن السياحية في فرنسا، ويتميز بديكور كلاسيكي هادئ وموقع متميز، كما يضم غرف واسعة ومكيفة ومجهزة بالكامل.

كما إنه يوفر غرف عائلية، وجناح شهر العسل الفاخر، وغرف مخصصة للزوار من كبار السن، وغرف مجهزة بكافة وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي يصعب العثور عليها في معظم الفنادق في باريس.

تعتبر الفنادق المستقبلة للسياح من أهم العوامل التي قد تجذب السياح تؤدي إلى زيادة أو قلة السياحة، ولذلك تعرفنا على أفضل الفنادق وأشهرها في باريس.

حيث تعبر الفنادق عن البلد التي يقوم السائح بزيارتها وعن أهلها، لذلك يجب أن يشع فيها بالراحة، لاسيما وأنها تحصد منه الكثير من الأموال مقابل خداماتها.

المصادر:

https://www.cntraveler.com/gallery/best-luxury-hotels-in-paris

https://www.elledecor.com/life-culture/travel/g44190663/best-hotels-paris/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة