U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أشهر الوجهات السياحية في فرنسا | دليلك للسفر إلى فرنسا

السفر والسياحة من أمتع الاختيارات خصوصاً في دولة مثل فرنسا. وذلك بفضل أجمل و أشهر الوجهات السياحية في فرنسا وما تحتويه من فن ورُقي وموضة تجعلها واحدة من أوائل البلدان التي يفكر بها السائح ويسعى للوصول إليها. فهي دولة رائعة تحتوي أماكن تضاهي أجمل الأماكن السياحية في ايطاليا.

هنا في فرنسا حيث المدن الحيوية والريف بألوانه الواهية ونكهاته المميزة، والمناطق المناسبة المغامرات المختلفة، بالإضافة إلى عوامل الطقس ومناطق المغامرات المختلفة التي تعد بعطلة مليئة بالإثارة والمتعة. لذلك جمعنا اشهر الوجهات السياحية في فرنسا لرحلة منظمة وسعيدة.

ماهي أشهر الوجهات السياحية في فرنسا

تمتاز فرنسا بالعديد من المعالم السياحية والوجهات المميزة التي تجذب الشخص بسحرها الخاص لتكرار الزيارة إليها، فهيا احزم أمتعتك وجهز قائمة أشهر الوجهات السياحية في فرنسا لبدء المتعة الحقيقية:

برج ايفل Eiffel Tower

برج ايفل، اشهر الوجهات السياحية في فرنسا



إذا ذكرت فرنسا ذكر برج ايفل الذي يعد أولى أشهر الوجهات السياحية في فرنسا والعالم. هنا حيث موقع الرومانسية والهندسة المعمارية للمبدع جوستاف ايفل بارتفاع 320 متر.

يمتاز برج ايفل بالمناظر الخلابة التي يقدمها من خلال ارتفاعه الشاهق، والتي يراها السائح في بشكل مختلف في كل مستوى من المستويات الثلاثة، بجانب الطعام الفرنسي في الهواء الطلق في مطعم Le Jules Verne المميز الذي يقع فى الطابق الثاني من البرج.

لا تفوت زيارة سريعة لبرج ايفل والتقاط الصور التذكارية ، وتذوق الطعام الفرنسي الشهي.

متحف اللوفر Louvre Museum

متحف اللوفر، اشهر الوجهات السياحية في فرنسا


يعد متحف اللوفر وموقع جذب سياحي مميز للسياح من كافة أنحاء العالم بفصل ما يحتويه من قطع فنية نادرة من أشهرها لوحة الموناليزا للمبدع ليوناردو دافنشي.

بالإضافة إلى احتوائه على مجموعات أثرية لمختلف الحضارات بما في ذلك الحضارة المصرية والرومانية والاغريقية وحضارة بلاد الرافدين، فضلا عن المنحوتات المختلفة. لذلك يعتبر متخف اللوفر واحد من أهم المتخلف العالمية بما يقارب 35 ألف قطعة فنية واثرية.

جبال الألب الفرنسية French Alps

جبال الألب الفرنسية، اشهر الوجهات السياحية في فرنسا


تقدم فرنسا المتعة لجميع السياح باهتماماتهم المختلفة، حتى محبي المغامرات يمكنهم التوجه إلى جبال الألب الفرنسية. هنا حيث أفضل منحدرات أوروبا للتزلج في الشتاء، منافسة فس ذلك أشهر الوجهات السياحية في أمريكا في الشتاء.

وفي الصيف تجذب رياضات مثل ركوب الدراجات على المنحدرات والمشي لمسافات طويلة السياح. بالإضافة إلى ذلك، فالموقع يوفر مشاهدة مناظر طبيعية خلابة ومعمار إلهي لا يضاهيه عمل فني، وقرى ريفية ساحرة تمنحك الاسترخاء والابتعاد عن ضوضاء المدينة.

لذلك تعد شامونيكس Chamonix الحاضنة لجبال الألب في فرنسا، وجهة سياحية مطلوبة على مدار العام، بفضل موقع على سفوح جبل مونت بلانك، وهو أطول جبل في فرنسا،.

قصر فيرساي Palace of Versailles

قصر فيرساي، اشهر الوجهات السياحية في فرنسا


هذا النصب التذكاري للملكية الفرنسية من أشهر الوجهات السياحية في فرنسا، والتي يتطلع إليها مئات الآلاف من السياح كل عام.

يعود بناء قصر فيرساي لعهد لويس الرابع عشر بهندسة معمارية خلابة، كما تم تجديد وتحديث التصميمات الداخلية للقصر على مدى العصور اللاحقة لتتحول إلى تصميمات باروكية راقية يظهر رونقها في قاعة المرايا في القصر. هنا حيث تنعكس أشعة الشمس الذهبية على مئات المرايا وتضيء العديد من الثريات التي تمنحك رؤية مذهلة لإبداع المعمار والفن الفرنسي.

ليس هذا فقط، بل توفر حدائق القصر نزهة ممتعة المسابح المزخرفة، والنافورات الرائعة بالتماثيل المنتشرة في أرجاء الحدائق الفرنسية ذات المناظر الطبيعية الخلابة على امتداد 800 فدان.

أفينيون Avignon

أفينيون، اشهر الوجهات السياحية في فرنسا


مدينة أفينيون واحدة من الوجهات السياحية الأولى في فرنسا بفضل فن الهندسة المعمارية البديعة، الذي يظهر في المباني المذهلة وأهمها قصر البابوات Palais des Papes.

هنا في أكبر القصور القوطية في العالم حيث بدأ تاريخه في القرن الرابع عشر الميلادي. يشتهر القصر بالجسر المقوس جسر Pont d'Avignon، الذي يقدم جولة حول التاريخ الفرنسي بجانب العديد من المتاحف التي تضم أعمالا فنية مذهلة لفنانين مثل بيكاسو وفان جوخ.

لا تفوت مهرجان الفنون المسرحية المقام هنا في يوليو من كل عام، والاستمتاع بكل ما هو راقي ومبدع.

 المصادر:

https://www.thrillophilia.com/places-to-visit-in-france

https://travel.usnews.com/rankings/best-places-to-visit-in-france/

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة