U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أفضل الأنشطة السياحية في دبي | دليلك للسفر إلى دبي

تمتلك دبي مكانة كبيرة وسط الوجهات السياحية منذ بدايات القرن الـ 21، إذ تجذب حوالي 25 مليون سائح كل عام. ولذلك جهزنا قائمة بـ أفضل الأنشطة السياحية في دبي للاستمتاع برحلة لا مثيل لها. كما يمكنك الاطلاع على افضل 10 فنادق في دبي لرحلة مريحة.

أفضل الأنشطة السياحية في دبي


دبي السياحية؛ حيث الحضارة الحديثة، وناطحات السحاب الخيالية، والطبيعة الصحراوية الساحرة. بجانب حسن الضيافة، كلها مقومات تدفعك لتكون هي وجهتك الأولى.

بفضل المباني الشاهقة، والأماكن السياحية والمتنزهات الترفيهية، وأفضل الأنشطة السياحية المتاحة التي لا مثيل لها مثل:

استكشف برج خليفة 

اكتشاف برج خليفة،افضل الأنشطة السياحية في دبي


أطول مبنى في العالم برج خليفة، وواحد من أشهر وأفضل المعالم السياحية التي يجب زيارتها ولو مرة واحدة في العمر. برج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 282 متر، ويضم الكثير من الترفيهية النهارية والليلية التي ينتهي الوقت في الاستمتاع بها.

في قلب مدينة دبي، تجد مبنى برج خليفة Burj khalifa، قم بالدخول إليه بداية من قاعدة البرج، يوجد مركز واسع من الأنشطة الترفيهية، إذ يوجد مول دبي لروعة التسوق، أو تناول الطعام، ومجموعة من مناطق الجذب السياحي مثل: نافورة دبي الموسيقية، وسوق البحار لتجربة رائعة لمختلف المطاعم العالمية.

ومن ثم توجه لأكبر مجمع ترفيهي حيث يمكنك الصعود لمنصة المراقبة في الدور 125 والتقط الصور التذكارية الرائعة للمشاهد البانورامية للمدينة. وقم بأداء الفرائض في أعلى مسجد في العالم.

وإن كنت تتمتع بروح الرياضة، فيمكنك ممارسة السباحة في المركز الترفيهي للبرج وحمام السباحة. كما يمكنك الحصول على جلسة تدليك أو سبا بالإضافة إلى جلسات لترميم الشعر وعلاج البشرة.

وعند الشعور بالجوع، توجه لصالة At The Top Sky Lounge وتناول بعض الوجبات الخفيفة، أو احجز مكانك في الطابق 122 في مطعم وصالة At.mosphere. وأمامك الكثير من الاختيارات للطعام الياباني او العربي، والايطالي والأوروبي.

مغامرات الكثبان الرملية

مغامرات الكثبان الرملية،افضل الأنشة السياحية في دبي


ارفع ادرينالين جسمك واستمتع بالمغامرة في واحد من أفضل 10 أنشطة سياحية في دبي، وهو قيادة سيارات الدفع الرباعي على الكثبان الرملية في دبي. هنا حيث الطبيعة الصحراوية والكثبان الرملية المموجة التي تمنحك مغامرة لا تُنسى.

اركب السيارة، واربط حزام الامان واستعد للمغامرة، أو تزلج على الرمال، كما يمكنك تجربة ركوب الجمال واستكشاف الصحراء ببطء. وبعد يوم من المغامرة والمتعة، اقض ليلة شواء اصلية في صحراء دبي الرائعة، وتذوق الطعام العربي للشواء. بجانب الأنشطة الترفيهية مثل؛ الرقص الشرقي والصيد بالصقور والمشاركة في الأعمال البدوية.

وإن كانت الأنشطة الصحراوية الأرضية غير كافية، يمكنك إطلاق العنان لنفسك بتجربة التحليق فوق الصحراء في منطاد الهواء الساخن. مع تناول وجبة إفطار في الهواء الطلق، ومشاهدة الحياة البرية من على ارتفاع 4 آلاف قدم.

حيث ستتمكن من مشاهدة أنواع كثيرة مهددة بالانقراض في محمية دبي الصحراوية. بما في ذلك؛ المها العربي، والنمر العربي، بالإضافة إلى الخفافيش والقنافد والخنفساء العملاقة.

قضاء الوقت في عالم المغامرات IMG

قضاء الوقت في عالم المغامرات IMG


إن كنت مع عائلتك أو بمفردك، فإن زيارة عالم المغامرات IMG يجب أن تكون على قائمتك لـ أفضل الأنشطة السياحية في دبي. في واحدة من أكبر وأهم المتنزهات الترفيهية الداخلية في العالم. ومن افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل.

 ينقسم المتنزه إلى 4 أقسام تتخذ اسمها من أبطال الأفلام الكرتونية نتورك وأبطال مارفيل والديناصورات. حيث الألعاب الترفيهية المتنوعة والمناسبة مع كافة الأعمار، وصالات السينما ثلاثية الأبعاد، ومناطق العاب مخصصة للأطفال الصغار تشجعهم على إخراج طاقتهم في التسلق والقفز وما إلى ذلك.

السباحة مع أسماك القرش 

السباحة مع اسماك القرش،افضل الأنشطة السياحية في دبي


في Dubai Aquarium الموجودة في مول دبي. تتاح الفرصة للزوار بالسباحة مع أسماك القرش، ومشاهدة حديقة حيوانات مائية تضم أكثر من 33 ألف حيوان مائي. انها حقا مغامرة لا مثيل لها. 

في ممر الاكواريوم، استمتع بالتعرف على أضخم التماسيح في العالم، والعديد من أنواع الكائنات البحرية. ولا تفوت جولة بالقارب الزجاجي وخض المغامرة واسبح مع أسماك القرش، وأسماك الرأي اللساع، أو اكتفي بإطعامهم.

توفر دبي الكثير والكثير من الأنشطة الترفيهية الجوية والأرضية والبحرية، ولا تقتصر فقط على أفضل الأنشطة السياحية في دبي التي تم ذكرها. لذلك فإن زيارة دبي هي الخطوة الجيدة التي تقبل عليها للترفيه على نفسك.

المصادر: 

https://www.thrillophilia.com/things-to-do-in-dubai


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة