U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

اجمل الجزر السياحية في الفلبين

مع وجود 7700 جزيرة تقريباً، فإن احتمال الحصول على اجمل الجزر السياحية في الفلبين وفي العالم ليست بمهمة صعبة. حيث الطبيعة الغنية، والمعالم السياحية الثقافية، والفريدة، بالإضافة إلى المغامرات المدهشة.

افضل الجزر في الفلبين 

افضل الجزر في الفلبين


تمتلك الفلبين آلاف الجزر الرائعة والخام، ومنهاما لم يتم اكتشافه حتى الآن، مما يجعلها مناسبة للقيام برحلات اكتشاف. وتضم الفلبين جزيرتين من اجمل الجزر السياحية في العالم، و اجمل الجزر السياحية في الفلبين كما يلي: 

  • بالاوان Palawan Island

  • بوركاي Boracay Island

  • سيبو Cebu Island

  • بالاباك Balabac Island

  • سيارجاو Siargao Island

  • سمبريرو Sombrero Island

  • بوهول Bohol Island

  • مانيلا Manila Island

  • ساميجوين Camiguin

  • سيبويان Sibuyan Island

اجمل الجزر في الفلبين 

تضم الفلبين مجموعة واسعة من الجزر الخلابة، والجمال الطبيعي والشواطئ البكر، لذلك فإن كنت تبحث عن مكان لعطلة مريحة ومرحة، قم بتحضير حقائبك والبك قائمة بـ اجمل الجزر في الفلبين: 

بالاوان Palawan

بالاوان Palawan،اجمل الجزر في الفلبين


ليست واحدة من اجمل الجزر السياحية في الفلبين فقط، بل في العالم. وهي أكبر الجزر في الفلبين. تقدم مزيج من الأنشطة السياحية مثل: الرياضات المائية، أو الرياضات الجبلية، أو حتى اكتشاف الغابات.

بالاوان عبارة عن ارخبيل يضم 1780 جزيرة متنوعة في المناظر الطبيعية، والتنوع البيولوجي في مياهها الصافية، وموائلها المختلفة. 

اذهب لشمال بالاوان واستمتع بجزيرة El Nido، وجزيرة تاي تاي. حيث مختلف أنواع الشعاب المرجانية الملونة، والأسماك الاستوائية، والسلاحف البحرية المهددة بالانقراض. وإن كنت من مفضلي البر، فإن الغابة في بالاوان تعرض أكثر من 100 نوع من الطيور المذهلة والنادرة.

بوراكاي Boracay

بوراكاي Boracay،اجمل الجزر السياحية في الفلبين


اشهر الجزر في الفلبين، وأكثرها زيارة. هي جزيرة بوراكاي اجمل الجزر السياحية في الفلبين. بفضل ما تمتلكه من شواطئ بيضاء ناعمة،. ومياه كريستالية نظيفة توفر افضل تجربة السباحة والغوص.

إن كنت تفضل الازدحام والتعرف على أشخاص جدد، فعليك بزيارة الشاطئ الأبيض، وهو اشهر شواطئ بوراكاي، وأكثرها اكتظاظا بالسياح. كذلك يمكنك البحث عن الهدوء في الشواطئ الأقل شهرة مثل: شاطئ بولابوغ، حيث الطائرات الملونة تجول في السماء وعلى أمواج البحر. حيث يتسابق السياح في رياضة ركوب الامواج.

كل ذلك مع تجارب طعام لذيذة، بالإضافة إلى الخيارات الواسعة لأماكن الإقامة المتناسبة مع كافة الميزانيات، بداية من المنازل الريفية، وحتى الفنادق الفاخرة. ومع ذلك عليك معرفة افضل وقت لزيارة الفلبين.

سيارجاو Siargao

سيارجاو Siargao،اجمل الجزر السياحية في الفلبين


قد لا تكون حصلت جزيرة سيارجو على الشهرة الا في السنوات القليلة الماضية، كونها عاصمة ركوب الامواج في الفلبين. إلا أنها تستحق أن تكون في قائمة اجمل الجزر السياحية في الفلبين بفضل أماكنها المذهلة مثل: المسابح الصخرية، والبحيرات المخفية، والمتنزهات الوطنية التي تسمح بالترفيه للعائلات، والأهم احتوائها على مواقع غوص محمية.

خذ رحلة لاستكشاف الجزر الصغيرة في سيارجو وهي: جزيرة جويام، والجزيرة العارية، وجزيرة داكو، وجميعها جزر غير مأهولة بشواطئ بكر، ومياه نقية تحتوي على الشعاب المرجانية الاستوائية. 

ولا تفوت تناول الاطباق البحرية للسكان المحليين في مطاعم جزيرة  داكو، والاستمتاع بأحد الحفلات الليلية الصاخبة في الحانات المحلية في سيارجاو. حقا تستحق الزيارة.

سيبو Cebu

سيبو Cebu


جزيرة سيبو ليست فقط من اجمل الجزر السياحية في الفلبين، لكنها الجزيرة الاكثر شعبية والاجمل في العالم من حيث الطبيعة المتنوعة. بما في ذلك؛ الغابات والشلالات المبهرة والمياه النقية. 

هنا يمكنك زيارات شلالات كاواسان الأشهر على الإطلاق، ولا تفوت تجربة السباحة في حوضه. أو قم بتجربة شلالات أجوينيد وتسلق الشلالات المكونة من خمسة مستويات في مغامرة جديدة. وهناك شلالات إينامباكان، الأقل شهرة واكتظاظا بالسياح، حيث يمكنك قضاء يوم في استكشاف المستويات المختلفة للشلال والمسابح الخاصة به.

وهناك العديد من المطاعم والمقاهي في مدينة موالبوال، التي توفر تجربة مميزة للأطعمة المحلية. وفرصة الغطس والسباحة من الشاطئ وسط ملايين الأسماك من السردين الذي يمكنك اصطياده وتناوله طازج. 

المصادر:

https://guidetothephilippines.ph/articles/islands-and-beaches/best-islands-philippines

https://www.anitahendrieka.com/beautiful-islands-in-the-philippines/

https://www.wheregoesrose.com/best-islands-philippines/


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة