U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

جزيرة بوركاي الفلبين | أفضل جزر الفلبين

جزيرة بوركاي الفلبين Boracay واحدة من أفضل جزر الفلبين لقضاء وقت ممتع ومليء بالتسويق والإثارة. حيث الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الصافية، والرياضات الشاطئية المتنوعة، وعدد هائل من الأنشطة الترفيهية.

السياحة في بوركاي الفلبين

السياحة في بوركاي الفلبين،جزيرة بوركاي الفلبين


تشتهر الفلبين بجزرها المتنوعة والساحرة، وتعد بوركاي واحدة من أفضل وأشهر هذه الجزر، هنا يمكن الاستمتاع بأكثر من طريقة بداية من السباحة والغطس وحتى التزلج الهوائي والحفلات الليلية الصاخبة، أو الاسترخاء في هدوء.

لذلك يفضل معرفة افضل وقت لزيارة الفلبين والذي يتناسب مع متطلبات كل شخص في رحلته، فمثلا: 

أفضل وقت للذهاب إلى بوركاي والاستمتاع بشواطئها هو في موسم الجفاف في الفترة ما بين شهري يونيو وحتى أكتوبر.

ولكن إن كنت تفضل الذهاب في فصل الصيف، فهو موسم الذروة في بوركاي، حيث يمتلئ الشاطئ بالسكان المحليين وهذه الفترة ما بين شهري مارس و مايو. ولا تفوت حضور الاحتفال بمهرجان Ati-Atihan الشهير.

10 أنشطة يمكنك الاستمتاع بها في بوركاي 

جزيرة بوركاي هي مكان الأنشطة الترفيهية والاستمتاع، من اجمل الجزر السياحية في الفلبين، ومن بين العديد من الأنشطة جهزنا لك قائمة بأفضل 10 أنشطة يمكنك الاستمتاع بها في بوركاي الفلبين: 

اكتشاف شواطئ بوراكاي

اكتشاف شواطئ بوركاي،10 انشطة يمكنك الاستمتاع بها في بوركاي،جزيرة بوركاي الفلبين


واحد من أهم وافضل الأنشطة السياحية في بوركاي، هو اكتشاف شواطئ بوركاي. ما لا يقل عن 17 شاطئ وخليج، وأشهرها الشاطئ الأبيض الذي يوفر ركوب الأمواج والغوص والسباحة. بالإضافة إلى قربه من شواطئ أخرى معزولة مثل شاطئ: Ilig-Iligan وTambisaan الصغيرة والمعزولة.

اكواريوم بوركاي

اكواريوم بوركاي،جزيرة بوركاي الفلبين


أطول نفق تحت الماء في الفلبين، ستجده في حوض بوركاي المائي  Boracay Oceanarium، استمتع بالاسماك المختلفة وأكبر لؤلؤة تم التوصل إليها في العالم. في منتجع كراون ريجنسي، في الطابق السفلي، قم بزيارة الحوض حتى وإن لم تكن نزيل في المنتجع.

اذهب للقسم الأول Discovery.  حيث حوض أسماك ضخم يحتوي العديد من المخلوقات البحرية، بما في ذلك أسماك القرش. وبعد جولة جيدة انتقل إلى القسم الثاني وهو عبارة عن صالة ومطعم الاستراحة وتناول الطعام أمام شاشات تعرض حوض السمك بما فيه.

التجديف بالكاياك

من أشهر وأفضل الأنشطة الترفيهية التي تقدم لك متعة فريدة، هو التجديف بالكاياك في بوركاي، استقل قاربك وابدأ باستكشاف المياه والصخور المنتشرة فيها. 

سبا وتدليك

من أفضل الأماكن للاسترخاء والحصول على جلسة تدليك وسبا ممتازة، في الفلبين. وتمتلك بوركاي المنتجعات الصحية التي توفر الخدمة على مستوى، وتتناسب مع مختلف الميزانيات. فيمكنك تجربة التدليك بأرخص سعر على الشاطئ، أو اختيار منتجع صحي للحصول على علاجات وتدليك اكثر دقة لكن بسعر أغلى إلى حد ما.

السباحة والغوص

السباحة والغوص،جزيرة بوركاي الفلبين


وهنا يمكنك تجربة السباحة العادية في مياه نظيفة ونقية، أو تجربة سباحة حورية البحر الفلبينية، إذ أن بوركاي تشتهر بهذا النوع من السباحة.

قم بارتداء ذيل سمكة من الألياف اللدنة، وزعانف، واستعد لتعلم سباحة حورية البحر. حيث تتكون الدورة من 5 مستويات ويمكنك الغوص باستخدام الذيل، وهي حقاً مغامرة تستحق التجربة.

بالإضافة إلى الغوص حيث تتميز بوركاي باحتوائها حوالي 25 موقع ممتاز للغوص، ومعظمها باتجاه الشاطئ الأبيض، وأشهرها هو جزيرة التمساح. ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال رحلة قصيرة بالقارب، هنا حيث الحياة البحرية النادرة والمخلوقات الغريبة.

ركوب الأمواج 

ركوب الأمواج،جزيرة بوركاي الفلبين


رياضة ركوب الامواج شراعياً أو بالطائرة الورقية واحد من أفضل الأنشطة الشاطئية التي يجب تجربتها في بوركاي. واستمتع بأمواج بحر فيسايان التي تجعل المغامرة أكثر إثارة. والأفضل تجربة، قم بالذهاب إلى شاطئ بولالوج، على الساحل الشرقي لـ بوركاي، وهو أفضل الاماكن للقيام بهذا النشاط خصوصا خلال موسم الجفاف.

وبالنسبة لرياضة التجديف على الأمواج، فإن جميع شواطئ بوركاي مناسبة، ولكن يفضل الذهاب للشاطئ الأبيض.

استكشاف جزيرة كريستال كوف

كريستال كوف،دزيرة بوركاي الفلبين


لرحلة عائلية، أو قضاء شهر عسل، أو حتى رحلة مع الأصدقاء. قم بزيارة جزيرة كريستال كوف Crystal Cove واستكشاف أجمل الشعاب المرجانية على الإطلاق، على بعد 10 دقائق فقط من بوركاي، والسباحة في المياه الصافية. بجانب إمكانية استكشاف الجزيرة من كهوف وإطعام الحمام، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.



المصادر: 

https://www.hotels.com/go/philippines/best-boracay-things-to-do


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة