U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

افضل الفنادق في المكسيك . فنادق فاخرة ورخيصة

افضل الفنادق في المكسيك تختلف بالنسبة لمتطلبات كل زائر، فهناك من يفضل الفنادق الفاخرة ال5 نجوم، وهناك من يبحث عن الخدمات المميزة. وأيضاً هناك من يتطلع إلى الفندق جيد وبسعر معقول، من أجل تخفيض تكاليف السياحة في المكسيك. لذلك وفرنا كل هذه الأفكار  فيما يلي. 

الفنادق في المكسيك 

الفنادق في المكسيك،افضل الفنادق في المكسيك


تضم المكسيك مجموعة رائعة من المعالم السياحية والأماكن المفضلة، وكذلك أفضل الجزر السياحية في المكسيك مميزة. ويزيد تميزها وجود افضل الفنادق في المكسيك والتي تلبي متطلبات كافة الفئات. وفيما يلي أفضلها:

  • روزوود ماياكوبا – Rosewood Mayakoba

  • هابيتاس باكالار – Habitas Bacalar

  • والدورف أستوريا لوس كابوس بيدريجال – Waldorf Astoria Los Cabos Pedregal

  • فيسيروي ريفييرا مايا – Viceroy Riviera Maya

  • فندق إيسينسيا – Hotel Esencia

  • فندق نوبو لوس كابوس – Nobu Hotel Los Cabos

  • منتجع فور سيزونز بونتا ميتا – Four Seasons Resort Punta Mita

  • بانيان تري ماياكوبا – Banyan Tree Mayakoba

  • جراند فيلاس ريفييرا ناياريت – Grand Velas Riviera Nayarit

  • منتجع لو بلان سبا كانكون – Le Blanc Spa Resort Cancun

افضل الفنادق الفاخرة في المكسيك

تنتشر الفنادق الفاخرة، و فنادق الـ 5 نجوم في المدن الرئيسية في المكسيك، بالقرب من المعالم السياحية، والأماكن الحيوية، ويمكنك الاختيار بين افضلها ومنها: 

فندق روزوود ماياكوبا Rosewood Mayakoba

فندق روزوود ماياكوبا Rosewood Mayakoba،افضل الفنادق الفاخرة في المكسيك


واحد من افضل الفنادق في المكسيك الـ 5 نجوم، مع غرف مزودة بكل وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي، ومغطس دافئ لكل غرفة. بجانب الاطلال. المميزة لنهر مايا، والغابات الخضراء، وبناء الفندق نفسه الذي يتكون من الأخشاب الإقليمية والحجر الجيري.

يضم فندق روزوود ماياكوبا 7 مطاعم وبارات تقدم أفضل والذ انواع الطعام العالمي. بالإضافة إلى مرافق صحية مثل السبا، وملعب غولف وغيرها. وبالرغم من ارتفاع اسهار الفندق الذي تبدأ من 1049 دولار لليلة الواحدة. إلا أنه نال استحسان آلاف الزوار.

فندق هابيتاس باكالار Habitas Bacalar

فندق هابيتاس باكالار Habitas Bacalar،افضل الفنادق في المكسيك


فندق اخر 5 نجوم من افضل الفنادق الفاخرة في المكسيك، ولكنه يتميز بقلة سعره مقارنة بالخيار الأول. حيث تبدأ سعر الليلة من 365 دولار أو 410 مع اختلاف مواقع الحجز. 

يتميز الفندق بموقعه على بحيرة في غابة المايا في بلدة باكالار. هنا يمكنك إعادة نشاطك وتحسين خالتك المزاجية من خلال دروس اليوغا، والطع ام العضوي مع الاستغناء عن بعض مظاهر التكنولوجيا مثل اجهزة التليفزيون والموبايل. 

يوفر الفندق ثلاثة اختيارات للغرف؛ Lagoon Rooms وJungle Rooms وLagoon Breeze Rooms؛ مع تصميمات مميزة. وتتميز الإقامة في الفندق بالبرامج المقدمة منت للزوار متضمنة سعر الغرفة، وتشمل البرامج: التجديف، والحفلات الموسيقية، والعشاء العائلي كل أسبوع. 

كل ذلك تم تأكيده من قبل الزوار وبأنها تجربة لا تنسى، إلا أنهم أخذوا على الفندق غلو اسعار الطعام هنام، وهذا يرجع إلى أن الطعام العضوي يكون أغلى من غيره.

ارخص الفنادق في المكسيك

لا تعني ارخص الفنادق في المكسيك أنها سيئة، أو بلا خدمات. في الحقيقة هناك فنادق ممتازة وسعرها رخيص ولكن قد تكون بعيدة إلى حد ما عن المعالم السياحية أو المدن الكبيرة. وفيما يلي افضل ارخص الفنادق في المكسيك: 

نزل باريو داون تاون Barrio Downtown Mexico City Hostel

نزل باريو داون تاون Barrio Downtown Mexico City Hostel،ارخص الفنادق في المكسيك،افضل الفنادق في المكسيك


تبدأ الغرفة ديلوكس من سريرين من 35-38 دولار في الليلة، مع نقكة اتصال واي فاي مجانية، وإفطار كونتيننتال مقابل 60 بيزو مكسيكي للفرد.

تجد نزل باريو داون تاون في الحي التاريخي في مكسيكو سيتي. وهي منطقة سياحية جيدة، قريلة من المعالم السياحية والأماكن الحيوية مثل: باسيو دي لا ريفورما، وقصر بيلاس أرتيس، وكاتدرائية ميتروبوليتان، والقصر الوطني، ومحطة مكسيكو سيتي بوينافيستا، ومطار بينيتو خواريز الدولي.

وتتوافر في المنطقة عدد من المطاعم الجيدة في الطعام والسعر، مثل مطعم لوس كوكيوس، ومطعم إل سازون وغيرهم. فضلاً عن تعاون وخدمة العمال في النزل والتي يشيد بها كافة النزلاء السابقين.

فندق Juarez

فندق Juarez،ارخص الفنادق في المكسيك،افضل الفنادق في المكسيك


اختيار اخر معقول السعر وجيد في الخدمة. فندق Juarez يقع في نفس منطقة النزل السابق، ولكن تكاليف الليلة تبدأ من 25 دولار. مع خدمة ممتازة من فريق العمل،. وقربه من المعالم السياحية المتنوعة، والمطار والمطاعم والمقاهي. وذلك في افضل الوجهات السياحية في المكسيك.

المصادر: 

https://travel.usnews.com/hotels/mexico/

https://www.expedia.com/Mexico-City-Hotels-Cheap-Hotels.0-0-d178285-tCheapHotels.Travel-Guide-Filter-Hotels


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة