U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أشهر الوجهات السياحية في أمريكا | دليلك للسياحة في أمريكا

أشهر الوجهات السياحية في أمريكا.. ستدهشك إن كنت تعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية باقتصادها المتزايد فقط!، ولكن ما لا يعرفه البعض أن السياحة في أمريكا نشطة بفضل مناطق الجذب السياحي بها. إليكم أهمها وأفضلها.

اشهر الوجهات السياحية في امريكا، السياحة في امريكا


ماهى أشهر الوجهات السياحية في امريكا 

أمريكا من الدول المزدحمة بالحياة العملية، إلا أن بها سياحة مزدهرة على امتداد سواحلها، ومعالمها السياحية، والمتنزهات الوطنية. بما في ذلك مناطق مثل؛ واشنطن، والحي الفرنسي، وغيرها سنعرفها فيما يلي:

شلالات نياجرا Niagara falls

شلالات نياجرا، اشهر الوجهات اسياحية في امريكا


واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أمريكا وأجملها. وهي عبارة عن ثلاثة شلالات تقع على الحدود الأمريكية الكندية، وما يميز هذه الشلالات هو معدل تدفقها الذي يزيد عن أي شلال في العالم ما يجعلها رائعة ومهيبة.

هنا حيث يمكنك فعل الكثير بما في ذلك: القيام بنزهة مثيرة في كهف الرياح، وزيارة حوض أسماك نياجرا، والاستمتاع بالألعاب النارية ليلا ومشاهدة سقوط الأضواء الملونة على المياه. 

الحي الفرنسي The French Quarter


الحي الفرنسي نيو اورليانز، اشهر الوجهات السياحية في امريكا

الحي الفرنسي ليس جزءً من أشهر الوجهات السياحية في فرنسا، إنما هو أحدها في اورليانز في أمريكا.

يقع الحي الفرنسي في نيو اورليانز. ويعتبر أقدم وأشهر الوجهات السياحية في أمريكا بفضل الموسيقى فر الشوارع، والحياة الليلية النابضة، والطعام المتميز واللذيذ. 

هنا يمكن القيام بالعديد من الأنشطة السياحية الرائعة. بما في ذلك؛ زيارة حوض أسماك أودوبون للأمريكتين وفيو أورليانز في منتزه وولدنبرغ. حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة البطريق، وثعالب البحر وأسماك القرش.

وبعد ذلك انتقل إلى السوق الفرنسي للتسوق والسير في المنطقة التاريخية، وزيارة متحف نيو اورليانز لموسيقى الجاز. ولا تنسى زيارة ساحة جاكسون، ومشاهدة المعالم السياحية مثل؛ كاتدرائية سانت لويس، والعديد من المتاحف.

متحف سميثسونيان  Smithsonian institution

متحف سميثسونيان، اشهر الوجهات السياحية في امريكا


لا يمكنك زيارة أمريكا وتجاهل زيارة مؤسسة سميثسونيان في واشنطن، هذه المؤسسة هي أكبر متحف ومجمع تعليمي في العالم. حيث تتاح الفرصة لاستكشاف تطور الطيران والفضاء، والمتحف الوطني للتاريخ الأمريكي، والمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي. 

جراند كانيون Grand Canyon

جراند كانيون، اشهر الوجهات السياحية في امريكا


لمحبي المناظر الطبيعية فإن جراند كانيون أحد أهم و أشهر الوجهات السياحية في أمريكا. حيث حفرت الطبيعة طريقة عبر صحراء اريزونا من خلال نهر كولورادو، وظهور واحدة من أجمل المناظر الطبيعية.

يمكنك الاستمتاع في جراند كانيون الذي يبلغ طوله 277 ميل، بعنق 6000 قدم في أقصى نقطة له. هنا يوجد أرقى الفنادق والمطاعم التي تقدم خدمة جيدة على مدار العام.

عالم ديزني Disney world

عالم ديزني، اشهر الوجهات السياحية في امريكا


من أشهر الوجهات السياحية في أمريكا والتي لا يمكن تجاهلها هي عالم ديزني المليء بالمتعة والإثارة. وهو منتزه ترفيهي ضخم للكبار والصغار، وقد نال أهمية كبيرة في العالم بفضل الترفيه المقدم من خلاله.

هنا لا يكفي يوم واحد فقط للاستمتاع، حيث يمكن زيارة عدد جيد من المتنزهات الترفيهية المتنوعة. بما في ذلك الحدائق المائية، والمسارح، وأماكن التسوق، والمطاعم الفاخرة، وأكثر من ذلك بكثير.

منتزه يوسمايت الوطني Yosemite national park

منتزه يوسمايت الوطني، اشهر الوجهات السياحية في امريكا


من أكثر الأماكن جذبا للسياح والزوار هو المتنزه الوطني يوسمايت في كاليفورنيا؛ حيث يتميز بالطبيعة الساحرة، والمعالم السياحية الفريدة. مثل القباب الجرانيتية الموجودة في El Capitan وHalf Dome. 

كما يميز المتنزه وجود شلالات رائعة تتساقط من المنحدرات شديدة الانحدار، وبجانب الاستمتاع بالمشاهدة، هناك أيضا الكثير من الأنشطة لتفعلها. بما في ذلك؛ تسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل وغيرها.

وغير ذلك هناك العديد من الوجهات السياحية المميزة في أمريكا، والتي يمكن وضعها على قائمة رحلتك. مثل؛ زيارة تمثال الحرية الذي يعد أيقونة ووجهة رئيسية للولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك. وكذلك زيارة البيت الأبيض والعديد من المتنزهات الوطنية والحدائق العامة.

المصادر: 

https://www.timeout.com/usa/things-to-do/best-attractions-in-usa


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة