U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

تكاليف السفر إلى النمسا . تكاليف السياحة في النمسا

 تكاليف السفر إلى النمسا تعد بسيطة من الدول الأوروبية بفضل موقع النمسا في قلب قارة أوروبا، حيث تكون على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الدول الأوروبية الأخرى.

الأنشطة السياحية في النمسا

تكاليف السفر إلى النمسا

النمسا دولة جبلية إلى حد كبير، وغير ساحلية، تشتهر بالمتاحف والقصور وكثير من الهندسة المعمارية الرائعة، كما أنها تجتذب العديد من السياح بقممها المغطاة بالثلوج ومنتجعات التزلج بكثير من الأنشطة السياحية في النمسا.

وتعد فيينا وسالزبورغ وإنسبروك من اجمل المدن السياحية في النمسا، تأكد من أن رحلتك إلى النمسا تتضمن بعض الوقت لزيارة واحدة أو أكثر من هذه المدن. اقض عطلتك في النمسا بين منتجعات التزلج المثالية، والمناظر الجبلية الخلابة، والبحيرات الرائعة، والمدن التاريخية العريقة. 

واستكشف بعض المعالم الدينية في النمسا، مثل: كاتدرائية سانت ستيفن في فيينا النمسا هي الوجهة المثالية لرحلة مذهلة، يكفي أنك ستتمكن من الاستمتاع بأفضل المعجنات في أحد المقاهي النمساوية الشهيرة.

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا النمسا

تكاليف السفر إلى النمسا

للسفر والسياحة في النمسا يتطلب الحصول على فيزا سياحية، وفيما يلي المستندات المطلوبة للحصول على فيزا النمسا:

  • جواز سفر ساري لمدة 3 أشهر من انتهاء مدة التأشيرة، يحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل للتأشيرة والختم، وألا يكون قد مضى عليه أكثر من 10 سنوات.

  • صورة شخصية حديثه حديثة بخلفية بيضاء

  • نموذج طلب تأشيرة شنغن.

  • تأمين صحي بقيمة 30 ألف يورو متوافق مع تأشيرة شنغن ويكفي لتغطية مصاريف الفحص الطبي والدواء أثناء فترة الإقامة.

  • إثبات شخصية مثل شهادة الميلاد والسيرة الذاتية.

  • مستندات من البنك توضح وضعك المالي وقدرتك المالية أثناء زيارتك.

  • إثبات إقامتك في النمسا، مثل حجز الفندق أو هوية المقيم الذي ستقيم معه.

  • ذكر سبب الزيارة وخط سير الرحلة إذا كانت الرحلة لغرض السياحة.

  • احجز تذكرة رحلتك لإثبات وقت مغادرتك.

  • دفع رسوم التأشيرة النمساوية، والتي تختلف حسب نوع التأشيرة

  • خطاب من جهة العمل إذا كان المتقدم موظفاً، يوضح فيها تاريخ البدء ونوع الوظيفة والراتب والإجازات وكل ما يتعلق بالوظيفة.

  • قم بتضمين تأشيرات شنغن أو تصاريح الإقامة السابقة، إن وجدت.

تكلفة السفر إلى النمسا



تعتمد تكلفة السفر إلى النمسا على عدة عوامل، مثل الموسم السياحي ومستوى الرفاهية المرغوب به ونوع التجربة التي تريد الاستمتاع بها. يمكنك تحديد ميزانيتك وفقًا لذلك.

ولا تنس التخطيط مسبقًا والبحث عن العروض والخصومات التي ستوفر لك الكثير، متوسط تكاليف السياحة في النمسا هي كما يلي:

تكلفة التذاكر الجوية

عند التخطيط لرحلتك إلى النمسا، أول الأشياء عليك أن تأخذ في الاعتبار أسعار تذاكر الطيران. حيث تختلف أسعار التذاكر على حسب الموسم السياحي والوقت الذي تقوم بالحجز فيه. فابحث عن افضل وقت لزيارة النمسا.

ففي بعض الأحيان تكون هناك خصومات وعروض خاصة، لذا يوصى بالبحث والمقارنة بين شركات الطيران المختلفة وترقب عروض الرحلات، حتى تحصل على أفضل سعر.

ويمكن أن يتراوح سعر تذكرة السفر ذهابًا وإيابًا إلى فيينا، عاصمة النمسا، من الدول الكبرى حول العالم بين 500 لـ 1500 دولار أمريكي.

تكاليف الإقامة في النمسا

تقدم النمسا مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تناسب كل الميزانيات، مما يمكنك من الاختيار من بين افضل الفنادق في النمسا من الفنادق الفاخرة، والشقق المفروشة، والمنتجعات السياحية المختلفة. 

ويختلف سعر الإقامة حسب الموقع ومستوى الخدمة المقدم، فالأسعار في العاصمة والمدن الكبرى أعلى منها في المناطق الريفية، ويُنصح بالحجز المسبق للحصول على أفضل العروض والاقامة بأسعار مناسبة.

إذ يمكنك الحصول على إقامة جيدة بمتوسط تكلفة يتراوح بين 50 إلى 300 دولار في الليلة الواحدة، ولكن عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

تكلفة النقل في النمسا

تكاليف السفر إلى النمسا


يمكنك التجول في أنحاء النمسا عن طريق وسائل النقل العام مثل القطارات والحافلات. تتميز وسائل النقل العام في النمسا بالجودة والكفاءة، وتنتشر في معظم مناطق البلاد وتتراوح تكلفتها بين 2 و5 دولارات. 

وإذا كنت تخطط لاستكشاف المناطق الريفية والبعيدة، فقد تحتاج أيضًا إلى استئجار سيارة، تتراوح تكلفة استئجار السيارة في المتوسط ما بين 50 إلى 100 دولار في اليوم، اعتمادًا على نوع السيارة وفترة الإيجار.

تكاليف السياحة في النمسا



السياحة في النمسا تتمثل في زيارة المعالم السياحية والقيام ببعض الأنشطة السياحية الترفيهية، مع الكثير من الاختيارات، لذلك فإن تكاليف السياحة في النمسا: 

رسوم دخول المعالم السياحية

يمكنك زيارة أماكن مثل حدائق قصر شونبرون، وكاتدرائية سانت ستيفن، وحدائق بلفيدير مجانًا أو مقابل رسوم دخول بسيطة تتراوح من 5 إلى 10 دولار فقط.

بينما قد تكلفك المعالم السياحية مثل دار الأوبرا في فيينا، أو حفل موزارت أكثر قليلا، حيث تتراوح من 50 إلى 100 دولار للشخص الواحد، ويبلغ متوسط سعر التزلج في النمسا حوالي 50 دولار لليوم الواحد.

تكلفة الطعام والشراب

يوجد في النمسا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات النمساوية التقليدية وأيضا المأكولات العالمية الأخرى. حيث يمكنك الاختيار من بين المطاعم الفاخرة والمطاعم المعقولة في تكلفتها والمقاهي الصغيرة، ويتراوح سعر الوجبة في المتوسط من 15 إلى 30 دولار للفرد. وتكون الأسعار أعلى في المطاعم الفخمة.

المصادر: 

https://travellersworldwide.com/trip-to-austria-cost/

https://www.trip.com/guide/info/trip-to-austria-cost.html


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة