U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

10 من افضل الفنادق في النمسا : اشهر الفنادق في النمسا

تشتهر النمسا بجبالها الشامخة وغاباتها الساحرة ومدنها القديمة وبمناظرها الطبيعية الخلابة، ويبحث الجميع عن 10 من افضل الفنادق في النمسا للاستمتاع برحلة مريحة.

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا،افضل الفندق في النمسا

تتميز النمسا بالمعالم العمرانية والثقافية الجميلة، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة والقصور والمباني الفاخرة، كما إنها تجذب السياح بمدنها وقراها التاريخية القديمة ومناظرها الجميلة لجبال الألب.

وتتميز السياحة في النمسا بطابع عائلي بفضل مقومات سياحية عديدة تلبي أي رغبة في الترفيه، حيث تمتلك النمسا مدن تاريخية عريقة وتضم في نفس الوقت العديد من المعالم السياحية الحديثة.

وتجتذب النمسا السياح من مختلف دول العالم الذين يحبون الهواء الطلق، كما تتميز النمسا بتاريخها العريق، وتنتشر الفنادق الشتوية في النمسا في بعض الأجزاء الأكثر روعة من جبال الألب وما وراءها.

كما ان التزلج ومشاهدة الينابيع الحرارية متاحة بكثرة، فضلاً عن التصميم المذهل والمنتجعات الصحية، سواء كنت تخطط لرحلة سنوية مع العائلة، أو تتطلع إلى الاسترخاء مع الأصدقاء، أو ترغب في الاستمتاع. فهناك مجموعة جيدة من اجمل المدن السياحية في النمسا التي يجب زيارتها.

أفضل الفنادق في النمسا

أفضل الفنادق في النمسا

بجانب الانشطة السياحية في النمسا فإنها تضم العديد من الفنادق، وفيما يلي أبرزها:

  1. فندق ساشير

  2. فندق بالايس كوبورغ

  3. فندق Ayurveda Resort Sonnhof

  4. فندق  Lanserhof Lans

  5. فندق Do&Co

  6. The Park Hyatt

  7. Blaue Gans Arthotel

  8. فندق بريستول

  9. فندق Aurelio

  10. فندق  Park Hyatt

  11. فندق Haus Hirt

  12. منتجع داس اديلويس

  13. فندق شيراتون جراند

Hotel Sacher Vienna

Hotel Sacher Vienna،10 من افضل الفنادق في النمسا

يُصنف فندق Sacher ضمن تصنيف 5 نجوم، وهو واحد من 10 افضل الفنادق في النمسا وأكثرها شهرة في المدينة، ويجمع بين الأناقة وسحر العالم القديم.

ويتمتع هذا الفندق بموقع استراتيجي في وسط المدينة، مما يجعله موقع مثالي لقضاء عطلة في فيينا، وتقع أماكن السهر والمطاعم ودار أوبرا فيينا على مسافة قريبة منه.

Do&Co Hotel Vienna

Do&Co Hotel Vienna،10 من افضل الفنادق في النمسا

يقع هذا الفندق الأنيق في قلب مدينة فيينا، يقع الفندق داخل مبنى هاس هاوس الشهير والمعروف بواجهته الزجاجية الدائرية. والتي تطل على كاتدرائية سانت ستيفن التاريخية.

ويمكنك الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية، من خلال الإقامة في جناح Dome Suite الذي يحتوي على جاكوزي داخل الغرفة. وابحث عن افضل وقت لزيارة النمسا حتى يتسنى لك الحجز بسعر مناسب.

Blaue Gans Arthotel Salzburg

Blaue Gans Arthotel Salzburg،10 من افضل الفنادق في النمسا


يقع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ 4 نجوم ذو التصميم المتميز في مبني من القرن 14 في قلب مدينة سالزبورغ القديمة، ويحتوي هذا الفندق غير التقليدي على 35 غرفة وجناحًا مصممة بشكل فردي.

ويضم الفندق أيضًا قبو نبيذ يبلغ عمره 660 عامًا يضم 1500 زجاجة من أصناف النبيذ، وبالإضافة إلى ذلك يتميز الفندق بخدمة التنظيف الجاف وخدمة موقف السيارات وخدمة التنقل بالسيارة.

Hotel Bristol

Hotel Bristol


مع مطعم خاص، وخدمة إنترنت، ومواقف للسيارات، ومسموح بدخول الحيوانات الأليفة، ويضم الفندق أيضًا ملعب تنس، ومركز لياقة بدنية، ويمكن للمقيمون فيه أخذ دروس في الطبخ.

ويوفر الفندق رحلات سياحية، ورحلات أخرى لمشاهدة المعارض القريبة من الفندق، والغرف تتمتع بإطلالة جميلة جداً. كل ذلك يجعله واحد من اهم وافضل الفنادق في النمسا التي توفر للمقيمين كل ماهو جيد لرحلة سياحية لا تنسى.

A-Rosa Kitzbühel

A-Rosa Kitzbühel

تم بناء فندق أروزا كيتزبوهيل على طراز قلعة تيرول، ويقع في جبال الألب التيرولية مع التمتع بمناظر بانورامية خلابة، فهو مكانًا رائعًا للاسترخاء، ويختار السياح هذا الفندق للاستمتاع بالسبا الصحي ومأكولات جبال الألب وملعب الجولف المكون من تسعة حفر.

في جميع الأحوال فإن الزيارة إلى النمسا ستكون رائعة، بفضل اماكن الإقامة المتعددة والمجهزة على أعلى مستوى لتتناسب مع جمبع الكيزانيات، وتوفر رحلات وخدمات ممتازة. وبذلك فإن 10 من افضل الفنادق في النمسا قائمة قليلى لما تضمه البلد الرائعة هذه.


المصادر:

https://theluxuryeditor.com/best-luxury-hotels-in-austria/

https://thepointsguy.com/guide/best-hotels-austria

https://www.telegraph.co.uk/travel/destinations/europe/austria/hotels/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة