U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

خريطة السياحة في تايلاند | أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند

 

خريطة السياحة في تايلاند

السفر في ربوع خريطة السياحة في تايلاند، يتطلب المعرفة الجيدة بالأماكن التي يجب أن تزورها حتى لا تفوت قضاء بعض الوقت فيها بعناية. لذا جهزنا لك قائمة بأفضل و أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند لقضاء شهر العسل، أو عطلة جيدة.

أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند

تحتوي تايلاند على عدد هائل من الجزر السياحية التي يصل عددها إلى 500 جزيرة رائعة الجمال. مما يصعب على الزائر قرار الجزيرة المختارة، وتعتمد الزيارة على تكاليف السياحة في تايلاند. لكن وفقاً للآراء ومتطلبات كل رحلة، إليك قائمة بأفضل الجزر في تايلاند:

جزيرة فاي فاي Phi Phi island

جزيرة فاي فاي Phi Phi island،اجمل 5 جزر سياحية في تايلاند، خريطة السياحة في تايلاند


بالقرب من جزيرة فوكيت يمكنك استكشاف الجمال الطبيعي الجذاب للجزر التايلاندية. حيث الخلجان ذات الرمال الذهبية، والأحجار الكارستية، والغابات الكثيفة التي توفر وقتاً من الطبيعة فقط بعيداً عن ضوضاء المدينة.

جزيرة فاي فاي واحدة من أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند يحب عليك زيارتها. حيث المطاعم التي تقدم الطعام الطازج، والأنشطة الترفيهية الليلية، والمعالم السياحية الفريدة.

على العديد من الشواطئ البكر برمالها البيضاء، والأجواء الاحتفالية في قرية Tonsai الصغيرة، واستكشاف الجزر المحيطة، مع اسعار مناسبة للجميع في أماكن الإقامة المختلفة.

جزيرة فانجان Phangan island

جزيرة فانجان Phangan island،اجمل 5 جزر سياحية في تايلاند،خريطة السياحة في تايلاند


إن كنت تبحث عن روعة الطبيعة، والهدوء، والاسترخاء، فإن جزيرة Koh Phangan هي الاختيار الأول. حيث تضم الكثير من البرية في شمل غابات استوائية، والرمال البيضاء التي تمتد على طول شواطئها النقية، بجانب عدد لا بأس به من مناطق الغوص.

وفي الليل تبدأ متعة جديدة خصوصاً وقت احتفالات اكتمال القمر في رأس السنة، وهذه الفعاليات تجتذب آلاف السياح. بالإضافة إلى حفلات الشاطئ، والتسوق لشراء العظايا التذكارية. وعند الحديث عن الطعام، فإن تايلاند تجتذب السياح بالكعام البحري اللذيذ والطازج الفريد.

قم بجولة ليلية في المطاعم والحانات، وتسوق نهارا وليلا لشراء أرقى الملابس، والحُلي، أو حتى الاسماك الطازجة. ولا تنسى البحث عن افضل فنادق تايلاند على الجزيرة لقضاء عطلة مريحة. 

جزيرة تاو Tao

جزيرة  تاو  Tao،اجمل 5 جزر سياحية في تايلاند،خريطة السياحة في تايلاند


هذه الجزيرة لمحبي الغوص، واستكشاف جنة المحيط. هنا في طريقك من جزيرة كوه فانجان يمكنك زيارة أفضل نقاط الغوص في تايلاند والمنطقة ككل.

بجانب العديد من الشواطئ المذهلة، والخلجان الرائعة التي توفر رحلة ممتازة بأنشطة مختلفة ما يجعلها واحدة من أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند.

اقض وقتاً جيدا وسط الطبيعة الخلابة المتمثلة في الجبال، والتكوينات الصخرية، والغابات الكثيفة. حيث لا يضاهيها جمالا حتى اجمل الاماكن السياحية في ايطاليا.

جزر سيميلانSimilan Islands 

جزر سيميلانSimilan Islands،اجمل 5 جزر سياحية في تايلاند،خريطة السياحة في تايلاند


جزر سيميلان من أفضل وأجمل الجزر على خريطة السياحة في تايلاند التي تقع على بحر اندامان. وذلك لما تحتويه مياهها من عجائب يثير اعجاب الغواصين حول العالم.

هنا يمكنك أخذ جولة بالقارب في المياه الزرقاء الصافية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة في رحلة حول جزر الحجر الجيري في كرابي، ومشاهدة الغابات الكثيفة.

حيث أشجار الصمغ، والخيزران والكاكايا، ومشاهدة القرود والسناجب واللانكور الداكن، ومجموعة كبيرة من الطيور. كما لو كنت في حديقة حيوان مفتوحة.

احصل على تجربة غوص مثيرة للاستمتاع بمشاهدة أجمل مرجان وحياة بحرية حول العالم، هذه الجنة التي تكونت بسبب العواصف ونزوح مياه المحيطات مما أدى لخروج جمال البخر على السطح.

جزيرة لانتا island Lanta

جزيرة لانتا island Lanta،اجمل 5 جزر سياحية في تايلاند،خريطة السياحة في تايلاند


واحدة من أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند وأشهرها على خريطة السياحة في تايلاند، جزيرة Koh Lanta.

للهدوء والاستمتاع برحلة مريحة، توجه إلى جزيرة كوه لانتا التي تقع على الساحل الغربي لبخر اندامان.

توفر الجزيرة مجموعة كبيرة من الشواطئ الاستثنائية في النظافة والهدوء، كما أن أسعار الفنادق وأماكن الإقامة هنا هي الأقل بين الجزر على خريطة السياحة في تايلاند.

بجانب الهدوء والاسترخاء، فإن غروب الشمس في الجزيرة هنا مذهل، ومشاهدة المعالم السياحية المنتشرة يدفعك لقرار الزيارة مرة اخرى. 


المصادر:

https://www.sommertage.com/en/thailand-islands/

https://www.hotels.com/go/thailand/koh-phangan

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة