U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

افضل الفنادق في تايلاند | اماكن اقامة في تايلاند

افضل الفنادق في تايلاند و اماكن الإقامة في تايلاند تختلف وفقاً لميزانيتك كسائح، وتطلعاتك لقضاء عطلة مريحة. واليوم سنتناول قائمة بأفضل الفنادق في تايلاند. مع معرفة تكاليف السياحة في تايلاند الخاصة بأماكن الإقامة.

افضل فنادق تايلاند 

تتميز تايلاند بالعديد من المنتجعات الصحية والفنادق ذات الخدمة الممتازة القريبة من المعالم السياحية. وفيما يلي افضل فنادق تايلاند الفاخرة:

Eden Beach Khao Lak Resort & Spa

افضل فنادق تايلاند


من افضل الفنادق في تايلاند وفقاً لآراء العملاء، حيث يقدم الفندق خدمة ممتازة 5 نجوم، ويقع بالقرب من حديقة خاو لاك لام. ويوفر الفندق مرافق للياقة البدنية، ومناظر طبيعية من خلال إطلالته على البحر. 

مع توفير تأجير الدراجات، ونقطة اتصال نت هوائي مجاناً، مع فطور ومكان للسيارات مجاناً. وتبدأ اسعار الغرف في الفندق من 49 دولار تقريباً لغرفة مزدوجة بمكيف للهواء. مع إمكانية إلغاء الحجز مجاناً.

منتجع فور سيزونز كوه ساموي

افضل الفنادق في تايلاند


واحد من افضل الفنادق في تايلاند بسبب موقعه الممتاز من الأماكن الحيوية. يقع في حي سورات تاني بالقرب من المطار الدولي، ومناطق الجذب السياحي، كما موقعه مناسب للمواصلات العامة. 

ويوفر الفندق خدمة Wi Fi مجانية، وفطور مجاني، وأيضاً موقف سيارات مجاناً. مع غرف وفيلات تبدأ من 810 دولار في الليلة مع الزيادة في حين وجود: غرف إضافية، أو مسبح، أو جاكوزي. مع وجود كافة متطلبات الخدمة الذاتية.

ويضم الفندق مطعم على أعلى مستوى للمأكولات البحرية، ويوفر موقعه قرب المقيم من شاطئ ماينام، ومتنزه بينك اليفانت المائي.

منتجع سيلافادي بوول سبا

منتجع سيلافادي بوول سبا،افضل الفنادق في تايلاند


فندق اخر من افضل فنادق تايلاند الفاخرة ذات ال5 نجوم، ويتميز رقلة أسعاره مقارنة مع الخيار السابق. إذ تبدأ الأسعار من 195 دولار في الليلة باختلاف الغرف. 

فيمكنك الاختيار بين غرفة بجاكوزي لفردين، أو فيلا بحمام سباحة خاص تطل على المحيط وهذه تكلف ضعف سعر الغرفة. ويوفر نقطة اتصال Wi Fi مجانية، وفطور ومكان للسيارات مجاني، مع توافر حافلة للمطار بإضافة التكلفة.

اماكن اقامة رخيصة في تايلاند

تتوافر أماكن الإقامة في تايلاند بسعر معقول نسبياً وخدمة جيدة، ومجموعة من المرافق الصحية والمناظر الطبيعية الجيدة، وفيما يلي افضل الفنادق في تايلاند بأسعار معقولة: 

منتجع توني Tony Resort

منتجع توني Tony Resort،اماكن اقامة رخيصة في تايلاند


يقع منتجع توني في قلب مدينة بوكيت واحدة من أفضل مدن تايلاند السياحية، وهو واحد من افضل اماكن إقامة رخيصة في تايلاند وذات خدمة ممتازة. يوفر الفندق فطور مجاني ونقطة اتصال انترنت هوائي مجانية، ومسبح داخلي.

مع موقعه الممتاز في بوكيت وعلى مقربة 260 متر من شاطئ باتونج، وبالقرب من مطار بوكيت الدولي. كل ذلك وتبدأ الاسعار من 30 دولار في الليلة للغرفة المزدوجة ديلوكس،. وتختلف الاسعار وفقاً لتاريخ الحجز.

فندق دوانغ تاون Duangtawan Hotel

فندق دوانغ تاون Duangtawan Hotel،اماكن اقامة رخيصة في تايلاند


أحد أفضل اماكن اقامة في تايلاند، يقع في قلب شنغماي، على بعد دقائق من مجموعة واسعة من المعالم السياحية والمتنزهات الترفيهية. 

تبدأ الأسعار في الفندق من 30 دولار في الليلة للغرفة المزدوجة، ويتميز بخدمة جيدة في الغرف، والمطعم. مع توفير فطور مجاني، ونقطة اتصال WiFi مجانية، ومكان لاصطفاف السيارات، كما يوفر الفندق تنقلات للمطار وسبا ممتازة.

نزل شواطئ سكانديا Scandia Beach Hostel

اماكن اقامة رخيصة في تايلاند


ان كنت توفير الكثير من الأموال، فيكون اختيار الإقامة في نزل جيد الخدمة وقليل السعر، اختيار جيد. ويعد نزل شواطئ سكانديا من افضل الاماكن تبدأ فيه الاسعار من 8.5 دولار تقريباً للغرفة المزدوجة.

يقع الفندق في مدينة باتايا في موقع ممتاز بالقرب من شاطئ جومتيان Jomtien، ويوفر مشاهدة معالم سياحية جيدة في المنطقة المحيطة، كمان يقرب من وسائل النقل العام فيكون الانتقال اسهل. بجانب توفير خدمة WiFi مجانية 

المصادر: 

https://www.agoda.com/ar-ae/c-h-hotel/hotel/chiang-mai-th.html


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة