U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أشهر الفنادق في اذربيجان : أجمل الفنادق في اذربيجان

في أشهر الفنادق في أذربيجان ستجد الخدمات المميزة والمرافق الصحية المناسبة للرحلات، حيث تعتبر أذربيجان من أهم الوجهات السياحية لإقليم القوقاز الأوراسي. فتجمع بين الحضارات والثقافات الأوروبية والآسيوية ببصمات واضحة تجذب أنظار السياح الراغبين بزيارتها من مختلف أنحاء العالم.

وتضم العديد من الفنادق على أعلى مستوى، والتي يحرص الكثير من السياح والزوار على الإقامة بها بفضل خدماتها المميزة التي تجعلهم في تكرار زيارتهم مرة أخرى. 

اشهر الفنادق في اذربيجان،اجمل النادق في اذربيجان


السياحة في أذربيجان 

تعتبر السياحة في أذربيجان واحدة من أشكال السياحة المتطورة في العالم، ويفضل العديد من السياح بزيارة أذربيجان بغرض السياحة لما تتمتع به من جمال طبيعي ساحر ومعالم تاريخية جذابة، حيث تتمتع بالعديد من المعالم السياحية المذهلة والمبهرة.

 بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتنمية السياحة في أذربيجان وتوفير مواصلات رخيصة وجيدة، مع تنوعها المميز في مجال السياحة الترفيهية والتاريخية والثقافية، كما تضم ​​مجموعة من المعالم النادرة المتاحف، وبصرف النظر عن جمال المناظر الطبيعية والكثير من الأنشطة، فإنها توفر أيضًا السياحة العلاجية للعديد من مناطق الاستشفاء.

أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان

هناك العديد من الفنادق في أذربيجان، وفيما يلي أبرزها:

  1. فندق فيرمونت في باكو

  2. فندق غابالا جاردن

  3. فندق ريكسوس في قوبا

  4. فندق فورسيزون في باكو

  5. فندق FLY INN
  6. فندق Winter Park

  7. فندق Qiz Galasi في باكو

  8. فندق راديسون في باكو

  9. فندق ماركسال ريزوت أند سبا في شيكي

  10. فندق قافقاز ريفرسايد ريزورت

فندق فيرمونت في باكو

فندق فيرمونت في باكو،اشهر الفنادق في اذربيجان


يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان، حيث يتمتع بإطلالة رائعة وخلابة على المدينة وأيضًا بحر قزوين، ويكون فندق فيرمونت باكو قريب من المدينة القديمة، ويبعد الفندق 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن قصر Shirvanshahs، ومطار حيدر علييف الدولي يبعد عن الفندق حوالي 30 كم.

كما أنه يقع وسط أهم المعالم السياحية ويستقطب آلاف الزوار كل عام نظراً لقربه من المطار، فضلاً عن طرازه المعماري الحديث وجودة الخدمات وحسن استقبال العاملين.

فندق غابالا جاردن

فندق غابالا جاردن،اشهر الفنادق في اذربيجان


يصنف هذا الفندق ضمن تصنيف الـ 5 نجوم، وهو من أشهر فنادق مدينة غابالا، حيث يقع على بعد دقيقتين من وسط المدينة وقربه من الكثير من المعالم السياحية والترفيهية، علاوة على أن منتزه Qebeland يبعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق، ويبعد مطار غابالا مسافة 21 كم.

كما يحتوي الفندق على حوض استحمام ساخن "جاكوزي" وغرف عازلة للصوت ومكتب للجولات السياحية ومعدات لعب خارجية للأطفال.

فندق ريكسوس في قوبا

فندق ريكسوس في قوبا،اشهر الفنادق في اذربيجان


يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان، ويقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في منطقة خلّابة مليئة بالأشجار والورود المُزهرة التي يفوح منها العطر في كل مكان والتي تُوّفر إطلالات رائعة، ويقدم الفندق مجموعة فريدة من الغرف والأجنحة والفلل ذات الديكورات الساحرة والألوان النابضة بالحياة.

ويحتوي على مجموعة من حمامات السباحة للكبار والصغار، بالإضافة إلى عدد من المرافق الصحية مثل مركز للياقة البدنية وعلاجات الجسم المختلفة ومركز صحي وسبا وغرفة بخار وكراسي شاطئية، كما يقدم خدمات التجميل المختلفة مثل تصفيف الشعر والمكياج.

فندق ماركسال ريزوت أند سبا في شيكي

فندق ماركسال ريزوت أند سبا في شيكي


يعد هذا الفندق من واحد من أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان، ويتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بقربه من نهر بيكا، ويكون مطار غابالا الدولي هو الأقرب له، ويوفر الفندق الكثير من الأنشطة الممتعة مثل كاريوكي، بولينج، وكرة الطاولة.

كما يضم الفندق على الكثير من المرافق الترفيهية، فيقدم مسابح محاطة بكراسي استرخاء للتشميس، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا، ويوفر غرفًا أنيقة لغير المدخنين وخدمات نقل ذهابًا وإيابًا ومكتبًا للجولات السياحية.

فندق قافقاز ريفرسايد ريزورت

فندق قافقاز ريفرسايد ريزورت


يصنف هذا الفندق من أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان، ويتميز هذا الفندق بموقعه على ضفة نهر Damiraparan ويقدم إطلالات خلابة ومناظر رائعة، بالإضافة إلى أن الفندق يقع على بعد 4 كم من وسط المدينة، ويبعد مطار غابالا مسافة 25 كم عن الفندق.

كما يتضمن الفندق على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، علاوة على توافر مركز عافية وسبا، وسهرات العشاء بأنماط مميزة.

وفي الختام، تعتبر أذربيجان من أشهر الأماكن والوجهات السياحية في العالم، حيث تضمن لك خياراً رائعاً لقضاء العطلة أو الأعمال داخل أفضل الفنادق وأشهرها في أذربيجان، وسط مواقع مميزة، علاوة على الخدمات والمرافق الموجودة بهم، كل هذا يجعلها من الأماكن التي تستحق الزيارة.


المصادر:

https://www.outlooktravelmag.com/travel-guides/60-azerbaijan

https://www.luxuryabode.com/blog/the-best-luxury-hotels-in-azerbaijan/artid1195


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة