U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

افضل الفنادق في السعودية .. فنادق رخيصة في السعودية

توفر المملكة العربية السعودية الكثير من خيارات الإقامة الفاخرة والمتوسطة وحتى الرخيصة. لذلك حضرنا قائمة بـ افضل الفنادق في السعودية التي تتناسب مع كافة الميزانيات.

افضل الفنادق في السعودية 5 نجوم

في المدن الرئيسية تتوافر الفنادق الفاخرة مع خدمات مميزة لراحة الضيوف، وموقع ممتاز بالقرب من المعالم والأماكن السياحية مثل: 

فندق الفيصلية Al Faisaliah Hotel

فندق الفيصلية Al Faisaliah Hotel،افضل الفنادق في السعودية 5 نجوم

واحد من افضل الفنادق في السعودية 5 نجوم، والافضل في العالم بفضل خدمته الممتازة، وطاقمه على أعلى مستوى. 

ويقع الفندق في قلب مدينة الرياض في مجمع الفيصلية، مع مركز تسوق خاص، وأكثر من 200 غرفة وجناح مع خادم شخصي على مدار 24 ساعة. 

هنا حيث الراحة والخدمة الممتازة والكعان على مستوى في المطعم الخاص بالفندق، مطعم The Globe. كما يمكن التوجه لأحد المقاهي أو المطاعم في مول الفيصلية، والاستمتاع بالخدمات المقدمة من الفندق مثل: السبا، والمسبح الداخلي، وغرف البخار والساونا، او زيارة نادي للرجال للياقة البدنية.

فندق بارك حياة جدة 

فندق بارك حياة جدة،افضل الفنادق في السعودية

فندق اخر من افضل الفنادق في السعودية يقع في جدة، ويتميز بموقعه الممتاز على البحر الأحمر، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة المحيطة به. مع 142 غرفة بتراسات رائعة تكل على الحدائق المحيطة.

ويوفر الفندق مجموعة مميزة من خيارات الطعام مثل: مطعم النافورة، ومطعم الأندلس المغربي، أو تناول الطعام السريع في مركز The Lounge، الواقع في الفندق. 

فندق رافلز قصر مكة

فندق رافلز قصر مكة،افضل الفنادق في السعودية

واحد من افضل الفنادق في السعودية، والذي يمتاز بموقعه في مكة المكرمة، بالقرب من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام. وكأنك في قلب الحرم، وبالرغم من خدماته ال5 نجوم المقدمة للزوار، الا ان سعره يعتبر مبالغ فيه. حيث تكلف الليلة فيه حوالي 390 دولار لليلة الواحدة.

منتجع هابيتاس 

منتجع هابيتاس،افضل الفنادق في السعودية

من الأماكن الرائعة للإقامة إن كنت تبحث عن الرفاهية والراحة، مع فيلات خاصة تبدأ سعرها من 1230 دولار في الليلة. مع توافر خيارات الطعام الممتازة، والقرب من المعالم السياحية الرائعة، بفضل موقعه في العلا.

ويقع بالقرب من مدائن صالح، في الأرض الصحراوية التي توفر الفئات بعدد من الأنشطة السياحية مثل: ركوب الخيل، والتجول في الوديان الصحراوية والتعرف على السكان المحليين وحياتهم. 

فندق انتركونتيننتال الجبيل

فندق انتركونتيننتال الجبيل،افضل الفنادق في السعودية

في الجبيل يقع فندق انتركونتيننتال أحد افضل الفنادق ال5 نجوم في السعودية، ويتميز بقربه من شاطئ البحر، وامتلاكه للوسائل الراحة والخدمة الحديثة. بما في ذلك؛ الحمامات الخاصة، والأجهزة الإلكترونية. 

بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الصحية، من خلال المنتجع الصحي الخاص به، وتوفير خدمة WiFi بشكل مجاني. ويوفر الفندق مكان جيد لعقد الاجتماعات بامتلاكه 5 قاعات لرجال الأعمال، ومطعم على أعلى مستوى.

ارخص الفنادق في السعودية 

بالرغم من انتشار اماكن الإقامة الفاخرة في المدن السياحية الرئيسية في السعودية، إلا أنه ما زال هناك عدد من الأماكن التي توفر إقامة حيدة مقابل سعر معقول في المدن الرئيسية أو الصغيرة مثل: 

فندق ريف الملز الدولي Reef Al Malaz International

ارخص الفنادق في السعودية

في قلب الرياض، في شارع الملك عبد العزيز يقع أحد ارخص الفنادق في السعودية وأفضلها مقابل سعر الليلة الذي يبدأ من 80 دولار مع اختلاف توقيت الحجز. 

ويوفر الفندق مجموعة من الخدمات التي تسهل على المسافر بما في ذلك: نقطة اتصال واي فاي مجانية، ومركز للياقة البدنية، مع خدمة صراف آلي. والأهم هو مكان الفندق الحيوي بالقرب من الوزارات وعدد من أفضل الأماكن السياحة في السعودية مثل: حديقة حيوان الرياض على بعد 2 كيلو متر تقريباً، وحديقة عمر بن الخطاب، والمتحف الوطني السعودي، وقلعة المصمك على بعد 16 كيلو متر، وغيرها.

كما يبعد الفندق عن المرافق الضرورية مسافة قصيرة مثل: صيدلية الراجحي التي تبعد 900 متر فقط، ومستشفى مبارك وغيرها.

فندق اوركيد 2 


مكان إقامة ممتاز من حيث قربه من الأماكن الحيوية إذ يقع في قلب مدينة العزيزية بمكة، بالقرب من الجمرات الوسطى، ومول مكة، ومول الحجاز، ومسجد القبلة وغيرها من أهم الأماكن السياحية في السعودية.

ويوفر الفندق للزوار خدمة واي فاي مجانية، وخدمة غسيل الملابس، وخدمة انتقالات، مع إمكانية الحجز بدون بطاقه ائتمانية، والغاء الحجز مجاناً. وتبدأ الاسعار من 40 دولار في الليلة للغرفة بأربعة أسرة مع حمام خاص به دوش وبانيو وإطلالة خارجية جيدة.وهو خيار ممتاز للعائلة، والاستمتاع بـ السياحة في السعودية للعوائل.


المصادر: 

https://www.corinthiantravel.co.uk/destination/saudi-arabia-tours/hotels

https://www.agoda.com/ar-ae/country/saudi-arabia.html?cid=1844104


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة