U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أفضل الفنادق في فرنسا .. اماكن اقامة 5 نجوم

 أفضل الفنادق في فرنسا تتوافر في كل منطقة تقرييبا بفضل مكانة فرنسا السياحية. وتقع فرنسا في وسط قارة أوروبا، وتعد فرنسا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، و يزور فرنسا ما يقرب من 82 مليون سائح سنويا.

السياحة في فرنسا

السياحة في فرنسا،لفضل الفنادق في فرنسا

تمتلك فرنسا مقومات سياحية تجعلها من أكثر الدول جذبا للسياح، حيث باريس مدينة النور بمتاحفها العريقة مثل متحف اللوفر ومتحف اورسيه، والابراج الشهيرة مثل برج ايفل وبرج مونبارناس أكبر ناطحة سحاب في باريس.

كما تنتشر في فرنسا المعالم الأثرية والتاريخية مثل كاتدرائية نوتردام وكاتدرائية شارتر وقصر فرساي، كما يمكنك ممارسة التزلج على الجليد في سلاسل جبال الألب، ويوجد في فرنسا أشهر منتجعات التزلج في العالم في جبل مونت بلانك،.

كذلك يوجد عالم ديزني أشهر مدينة ألعاب في العالم، ومدينة كان التي يقام بها أكبر مهرجان سينمائي دولي، لاكتشاف كل هذا الجمال تحتاج أن تمكث في فرنسا عدة أيام.

وأكثر مايشغل بال المسافر هو مكان الإقامة، ولهذا نوضح لكم أفضل الفنادق في فرنسا.ليس من الغريب أن يتطور مشهد الفنادق في فارنسا باستمرار.

حيث تعكس أفضل الفنادق في باريس التجربة الباريسية. حيث يظهر نبض المدينة في ديكورها وهندستها المعمارية، إن كنت تبحث عن عبق التاريخ في أشهر فنادق المدينة تجده في فندق ريتز باريس،.

وإن كنت من محبين الحداثة المفعمين بالحيوية تجد ذلك في فندق ميزون بروست، فهناك خيارات لكل نوع من المسافرين، فقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة من الفنادق لقضاء رحلة سعيدة في فرنسا. من اهم المدن السياحية في فرنسا.

فنادق فاخرة في فرنسا

من افضل الفنادق في فرنسا والفنادق الفاخرة التي توفر خدمة على أعلى مستوى، وبالطبع مقابل الكثير من المال:

فندق ماندارين أورينتال

افضل الفنادق في فرنسا

يقع فندق Mandarin Oriental, Paris ذو الخمس نجوم في مبنى تاريخي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين، في وسط باريس على طول شارع سانت أونوريه. حيث واحدة من ابرز الاماكن السياحية في فرنسا.

وهو عبارة عن قصر فخم به حديقة داخلية تضم مناظر طبيعية رائعة تبلغ مساحتها 900 متر مربع ومطعم فاخر حائز على نجمتي ميشلان، كما يحتوي على سبا، ويتميز بديكور مستوحى من تصاميم الأزياء الراقية وبيوت الأزياء العالمية.

وتتميز الغرف والأجنحة بديكور فريد من نوعه، وتجمع بين الأناقة الباريسية والطابع الشرقي، تحتوي جميع أماكن الإقامة على حمام واسع وأدوات صنع الشاي والقهوة وأجهزة تصفيف الشعر، وتضم بعض الأجنحة أيضًا تراسًا وتوفر إطلالات بانورامية على باريس.

فندق ذا هوكستون

افضل الفنادق في فرنسا

يقع فندق هوكستون في مدينة باريس، على بعد 230 متراً فقط من محطة مترو غراند بوليفاردز وعلى بعد 1.5 كم من متحف اللوفر، لأولئك الذين يبحثون عن تجربة الرفاهية المطلقة أثناء إقامتهم في فرنسا.

فإن The Hoxton لديه كل شيء مميز، الكثير من مناطق الضيوف الجميلة المشتركة، كما يحتوي على بار ومطعم رائع، تشمل أبرز مميزات الفندق الأخرى خدمة الواي فاي وخدمة الغرف وخيارات الإفطار المتنوعة.

فندق كارلتون

فندق كارلتون،افضل الفنادق في فرنسا

يقع فندق كارلتون في مدينة كان بالريفيرا الفرنسية، وهو جزء لا يتجزأ من تاريخ مدينة كان، تم افتتاحه كأول فندق فاخر في عام 1913، مما جعل مدينة كان وجهة شاطئية صيفية.

وعلى مر السنين وحتى اليوم يستضيف الفندق لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي، ويضم الفندق، الذي أعيد افتتاحه عام 2023 بعد مشروع ترميم دام خمس سنوات 332 غرفة، تتمتع 72 غرفة منهم بإطلالات على البحر.

وهناك جناحان جديدان وحديقة وحمام سباحة ذو مساحة كبيرة جدا، يوجد نادي وسبا، يضم مسبحًا ومركزًا للمؤتمرات، كما يضم حلبة الملاكمة الأولى في المدينة.

فنادق رخيصة في فرنسا

في فرنسا تتوافر الفنادق الفاخرة باهظة الثمنظن وكذلك الفنادق المتوسطة والرخيصة إلى حد ما، وفيما يلي افضل فنادق رخيصة في فرنسا:

فندق فابريك

فندق فابريك،فنادق رخيصة في فرنسا،افضل الفنادق في فرنسا

يقع فندق Hotel Fabric في حي 11 في باريس، وكان الفندق عبارة عن مصنع نسيج سابقا ويعمل حالياً كفندق. يقع على بعد 450 متر من محطة مترو Oberkampf.

ويمكن للضيوف استخدام الحمام التقليدي وغرفة اللياقة البدنية مجاناً، تتميز جميع الغرف بديكور عصري، وتحتوي على شاشة مسطحة تعرض قنوات فضائية وميني بار. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة على حمام خاص.

ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الغرفة المشتركة، ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء مساءاً مع مشروب من البار، يمكنك الاستفادة من خدمات المساج والتنظيف الجاف مقابل رسوم إضافية. تشمل المرافق الأخرى في فندق Fabric خدمة الواي فاي المجانية والصحف المجانية.

فندق بيتي باريس Petit Paris

فندق بيتي باريس Petit Paris،فنادق رخيصة في فرنسا

يقع هذا الفندق على بعد 250 مترًا من حديقة لوكسمبورغ، وهو فريب من الحي اللاتيني، ويوفر غرف ضيوف فاخرة في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في قلب الحي اللاتيني.

حيث منه يسهل اكتشاف المعالم السياحية، حيث يقع مركز معارض Le Bourget على بعد 24 كم ومركز معارض Villepinte على بعد 28 كم، يوفر الفندق خدمة العرف وخدمة واي فاي مجانية.


المصادر:

https://www.afar.com/hotels/best-luxury-hotels-france

https://www.solosophie.com/how-much-does-a-trip-to-paris-cost/

https://www.forbes.com/sites/forbes-personal-shopper/2023/07/31/best-hotels-in-paris/?sh=1660ff7d7709

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. شكرا لك على هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات الكبيرة هل يمكنك وضع
    تكلفة السفر الى جورجيا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة