U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

أماكن سياحية للعوائل في بالي اندونيسيا

اختيار مجموعة من أماكن سياحية للعوائل في بالي اندونيسيا من الخيارات الممتازة، خصوصاً خلال رحلة مع الأسرة والأطفال. لذلك حضرنا قائمة بأفضل الأماكن التي يحب زيارتها لرحلة سياحية جذابة في بالي اندونيسيا. وهي واحدة من اجمل جزر لشهر العسل رخيصة.

السياحة العائلية في بالي

السياحة العائلية في بالي،اماكن سياحية للعوائل في بالي


السياحة العائلية في بالي منتشرة بكثرة فلا تقتصر هذه الجزيرة الرائعة على العشاق والمتزوجين الجدد فقط. حيث تمتلك الكثير من مقومات الترفيه العائلي للأطفال والكبار، من حدائق حيوانات مفتوحة، ومتنزهات ترفيهية، وشواطئ، وطبيعة خلابة.

أفضل الأماكن السياحية في بالي

بعد الاطلاع على مجموعة من افضل الفندق في بالي، ستجد من بين العديد من الأنشطة والأماكن التي تصلح لزيارة العوائل، وتثير اهتمام الأطفال في بالي هذه المجموعة: 

حديقة Waterbom المائية 

حديقة Waterbom المائية،اماكن سياحية للعوائل في بالي اندونيسيا


الحديقة الأفضل في آسيا هي حديقة ووتربروم المائية في بالي، وهي أحد الأماكن السياحية للعوائل في بالي اندونيسيا التي تقع فى جنوب كوتا. 

هنا في تصميم للغابة، بهدف إلى حماية الزوار من أشعة الشمس بجانب المنظر الرائع للطبيعة، وامتلاك العديد من الألعاب المائية المتاحة للجميع بما فيها: النهر الكسول "Lazy River" أو مضمار "Boomerang" الذي يبلغ ارتفاعه 20 متر، ويمنح إثارة لا مثيل لها.

يمكنك تجربة العاب متنوعة ومتدرجة في الخطورة حتى تصل إلى أقصى متعة دون الشعور بالرعب. بجانب ذلك فالحديقة توفر جلسات التدليك بأسعار مناسبة، وسبا الأسماك في مركز السبا داخل الحديقة.

الحديقة المائية ويك بارك

الحديقة المائية ويك بارك،اماكن سياحية للعوائل في بالي


في دينباسار موعدك مع واحدة من أفضل التجارب، وأبرز مناطق الجذب السياحي في بالي للسياح والسكان المحليين. مع دخول مجاني والكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة وتجربتها في يوم واحد، أو الإقامة في المتنزه. حديقة Wake Park Water Park.

توفر الحديقة دخولا مجانيا للجميع وتتحمل رسوم الالعاب فقط، كذلك يمكنك تجربة مسبح البار مجاناً في حين يمكنك اختيار المسبح في Cable Park مقابل 350 ألف روبية اندونيسي في الساعة.

قم بتجربة الاكوا لاند Aqualand، والتزلج على الماء في Cable Park أو التزلج على الركبة. واحرص على زيارة الحديقة في الصباح حيث الإقبال عليها يكون ضعيفا.

متنزه سفاري ومارين 

مننتزه سفاري ومارين،اماكن سياحية في بالي اندونيسيا


إن كنت من مفضلي الطبيعة والحدائق المفتوحة، فإن جينيارا في بالي تمتلك واحد من أجمل أماكن سياحة العوائل في بالي. وهو متنزه سفاري ومارين Safari and Marine Park للحياة البرية، والذي يضم أكثر من مائة نوع من الحيوانات متنوعة البيئات. مثل حيوانات البيئة الهندية والأفريقية والإندونيسية، وعدد من الحيوانات المهددة بالانقراض.

بجانب العديد من الأنشطة الترفيهية المائية، والحديقة البحرية، وأماكن الإقامة الفاخرة في الحديقة للتواجد بالقرب من هذا الجمال والترفيه.

شاطئ نيانج نيانج

شاطئ نيانج نيانج


من أفضل الشواطئ، وأهم أماكن سياحة العوائل في بالي؛ شاطئ نيانج نيانج في اولواتو بيكاتو. حيث يتميز بشاطئة الكريستالي على امتداد كيلو متر ونصف. ويطل على المياه الفيروزية الصافية مع منظر بانورامي لحطام السفن الذي يصلح كموقع رائع للتصوير الفوتوغرافي.

وما يميز شاطئ نيانج نيانج هو انعزاله وبعده بمسافة جيدة عن موقف السيارات، للاستمتاع بالتضاريس الصخرية، والنباتات وأسرة الاعشاب البحرية، والمناطق الطبيعية خلال الرحلة للذهاب للشاطئ.

شاطئ كوتا



بعد الوصول إلى مطار بالي، قم ببدء الرحلة السياحية إلى شاطئ كوتا بالقرب من المطار، واستمتع بالأنشطة المائية والجو السياحي الحيوي للشاطئ. 

قم بتجربة الغوص في المياه الزرقاء ومشاهدة الحياة البحرية، أو استمتع على سطح البحر مع ركوب الامواج والسباحة المثيرة، واسترخي قليلا على الرمال الدافئة النظيفة. 

قم باختيار مكان مناسب للإقامة، وتجربة الطعام المحلي بأسعار جيدة، وطاو قم بطهي الاسماك الطازجة من صيدك، واستمتع مع عائلتك في واحد من أفضل الأماكن السياحية للعوائل في بالي.


المصادر:

https://www.holidify.com/places/bali/sightseeing-and-things-to-do.html


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة