U3F1ZWV6ZTEyNzE4NjIyMzA2MjY3X0ZyZWU4MDI0MDA2NzQwODM5

من أفضل الفنادق في بالي - اندونيسيا

تتمتع جزيرة بالي بأجواء رائعة، وتنوع الأماكن السياحية في بالي، ومنتجعات ومطاعم عربية مناسبة لقضاء العطلات العائلية أو رحلات شهر العسل. لذلك إليك أفضل الفنادق في بالي اندونيسيا للحصول على رحلة مريحة.

حيث الفنادق الفخمة، والمنتجعات الرائعة، والتي تعد من أهم الأسباب لجذب السياح بما فيها من مرافق، وخدمات صحية، وترفيهية تسهل فترة التواجد في بالي.

السياحة في بالي 

10 من افضل الفنادق في بالي اندونيسيا


تعتبر جزيرة بالي في إندونيسيا من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث تتمتع بجمال طبيعي وثقافة فريدة من نوعها، ومن المستحيل الحديث عن تجربة السفر إلى بالي دون ذكر أفضل الفنادق التي تضيف لمسة من الفخامة والراحة إلى إقامتك.

وتتمتع أفضل فنادق بالي بالتصميم المذهل والخدمة الممتازة التي تناسب احتياجات كافة النزلاء، وسيتمكن الضيوف من الاسترخاء أثناء الاستمتاع بهذه المناظر الساحرة التي تضمن قضاء عطلة لا تُنسى في بالي. بالقرب من افضل اماكن سياحية للعوائل في بالي او العرسان او حتى الشباب.

أفضل الفنادق وأشهرها في بالي

إن كنت قررت السفر إلى بالي، فعليك بتحضير قائمة بـ أفضل الفنادق في بالي اندونيسيا، لاختيار المناسب لميزانيتك وتطلعاتك. وتضم بالي مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الرائعة التي توفر إقامة ممتازة، وفيما يلي أفضل الفنادق في بالي:

  1. فندق فور سيزونز بالي في سايان

  2. منتجع امانيا Amnaya Resort Nusa Dua

  3. منتجع وفلل آليلا بالي

  4. منتجع كاستارا Kastara Resort

  5. فندق امنايا كانجو Amandaya Canggu

  6. فندق جومانا بالي أونجاسان

  7. فندق كابيلا أوبود

  8. فندق ماهاتا  The Mahata

  9. فندق بولغاري بالي

  10. فندق سانت ريجس بالي

فندق فور سيزونز بالي في سايان

10 من افضل الفنادق في بالي اندونيسيا


يقع الفندق الفاخر في قرية سايان الصغيرة على التلال، ومحاطة بالحدائق العطرة الجميلة، والتي يتدفق في وسطها نهر أيونج، ويبعد مركز أوبود الفني في بالي حوالي 10 دقائق بالسيارة، ويقدم الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية حتى الساعة 5 مساءً، ويكون المطار عبارة عن رحلة تستغرق ما يصل إلى ساعتين في حركة المرور الكثيفة.

منتجع وفلل آليلا بالي

منتجع وفلل آليلا بالي،10 من افضل الفنادق في بالي اندونيسيا


يعتبر من أفضل المنتجعات وأشهرها في بالي، حيث يقع منتجع وفيلات أليلا في جزيرة بالي على شاطئ الواتو الرائع، ويتميز المنتجع بالمناظر الجميلة والهدوء الرائع للبحر السماوي، كما تهب الرياح الخفيفة التي تمتزج باللون الأزرق في البحر بأمواجه البيضاء الخفيفة، وتعد فيلات أليلا أكثر الفنادق لفتًا للانتباه من الناحية المعمارية.

فندق جومانا بالي أونجاسان

فندق جومانا بالي أونجاسان،10 من افضل الفنادق في بالي اندونيسيا


يقع هذا الفندق في أولواتو، على منحدر مرتفع فوق شاطئ ميلاستي، على ارتفاع 70 مترًا فوق الخط الساحلي، وهو من أفضل الفنادق في بالي، ويتميز بإطلالات خلابة على المحيط الهندي، كما يمكنك التدحرج من السرير إلى حمام السباحة الخاص بك الذي يبلغ طوله 12 مترًا.

فندق كابيلا أوبود

فندق كابيلا أوبود،10 من افضل الفنادق في بالي


يعتبر هذا الفندق من أشهر الفنادق في بالي وأفضلها، حيث يتمتع بالانسجام بين الطبيعة البكر ووسائل الراحة الفاخرة، ويوفر أماكن إقامة في خيام ومسابح بمياه البحر وسط المساحات الخضراء في مدينة أوبود، ويحتوي الفندق على تراس كبير وتراسات في الهواء الطلق مع إطلالات على حقول الأرز أو الغابات المطيرة القريبة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتميز غرف المنتجع بمجموعة متنوعة من الطراز الباليني مع الفنون والتحف ووسائل الراحة الحديثة.

فندق بولغاري بالي

فندق بولغاري بالي


يقع هذا الفندق على ارتفاع 150 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ويقدم إطلالات خلابة على المحيط الهندي للزوار، كما يوجد حمام سباحة يوفر إطلالات ومناظر رائعة على المحيط، وهو من أفضل الفنادق في بالي، ويحتوي على فيلات فاخرة مع تراس شمسي خاص ومغطس.

فندق سانت ريجس بالي

فندق سانت ريجس بالي اندونيسيا


يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق وأشهرها في بالي، حيث يقع هذا الفندق على واجهة الشاطئ في نوسا دوا مباشرة، ويتميز بغرف مع سبا كامل ومسبح في الهواء الطلق على شكل بحيرة وخدمة نقل مجانية بالليموزين ذهاباً وإياباً وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

علاوة على ذلك، تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس يقدم إطلالة على الحديقة أو المسبح أو المحيط، بينما تتمتع بعض الفيلات والأجنحة بحوض استحمام ساخن خاص أو مغطس.

فندق وأجنحة Asanaya Suites


مكان رائع ومميز؛ حيث تجد راحة ومتعة للهروب من الضغوطات اليومية، ويتميز المكان بتصميمه الحديث والأنيق والطابع التقليدي الذي سيجعل لتجربتك وإقامتك من نوع آخر ودون تكلف.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة